x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

إتش إس بي سي HSBC يمول قرضاً لشركة نوكيا سيمنز نيتووركس لصالح شركة آسياسيل

نشر 2011-10-27 - 09:49 بتوقيت جرينتش
العراق العراق



 

موبايلك - قدم بنك "إتش إس بي سي HSBC" قرضاً متوسط الأجل بقيمة 24 مليون دولار أمريكي، لتمويل أنظمة ومعدات اتصالات مقدمة من شركة "نوكيا سيمنز نيتووركسNokia Siemens Networks "- وهي من الشركات الرائدة في مجال تزويد معدات وأنظمة الاتصالات حول العالم- لشركة آسياسيل للاتصالات.

 

ومن خلال هذا القرض، سوف تتمكن شركة آسياسيل من الاستمرار في تحديث نوعية خدماتها وتوسعة شبكتها في كافة أرجاء العراق، بالإضافة إلى مواكبة النمو المطّرد في أعداد المشتركين المنضمين لشبكتها. وكانت شركة "نوكيا سيمنز نيتووركسNokia Siemens Networks " قد وقعت عقداً مع شركة آسياسيل في عام 2008 لشراء معدات وأجهزة اتصالات، حيث تعد منذ ذلك الوقت من الشركات الرائدة المزودة لمثل هذا النوع من المعدات. 

 

وحول ذلك، قال السيد كريستيان بوزيك، رئيس شركة "نوكيا سيمنز نيتووركسNokia Siemens Networks " في العراق: "سوف نتمكن مجدداً من تنمية قاعدة عملائنا وتوفير أفضل الخدمات للشعب العراقي، من خلال تقديم تقنياتنا وحلولنا الاقتصادية الحديثة."

 

ومن الجدير بالذكر أن هذا القرض متوسط الأجل مؤمّن من قبل الوكالة الخارجية لتقييم الائتمان "هيرمس Hermes" التابعة للحكومة الألمانية، التي تهدف إلى تعزيز تنافسية الشركات الألمانية في الخارج.  

 

وبهذا الخصوص، تحدّث السيد فاروق مصطفى رسول، رئيس مجلس إدارة آسياسيل قائلاً: "نعتبر تعاوننا مع الوكالة الخارجية لتقييم الائتمان "هيرمس Hermes" من الإنجازات المهمة في مسيرة عطاء شركة آسياسيل، فالدعم الذي حصلنا عليه من الوكالة " ومن " وشركة "نوكيا سيمنز نيتووركسNokia Siemens Networks " وبنك "إتش إس بي سي HSBC" مهم جداً لنا، باعتبارنا شركة اتصالات رائدة في السوق العراقي تمتلك سجلاً طويلاً واستراتيجية نمو قوية."

 

كما عقّب الدكتور كريستيان شلوديرير، رئيس قسم التمويل المنظم في شركة "نوكيا سيمنز نيتووركسNokia Siemens Networks " في الشرق الأوسط قائلاً: "نفخر بكوننا احدى الشركات المزودة الرائدة لشركة آسياسيل منذ عام 2008 فقد بينت الوكالة لخارجية لتقييم الائتمان قدرتنا على توفير حلول تمويلية مبتكرة لعملائنا في المنطقة. ويعتبر هذا القرض التمويلي المدعوم من قبل الوكالة الخارجية لتقييم الائتمان الأول من نوعه في العراق منذ سنوات طويلة. ونحن سعداء بالعمل مع شركة آسياسيل وبنك "إتش إس بي سي HSBC" في تنفيذ هذا التمويل، كما أننا ممتنون للدعم الذي قدمته لنا وكالة "هيرمس".

 

وقال السيد سيمون لي، رئيس مشروع القرض التمويلي وقسم الاقتصاد الخارجي في بنك "إتش إس بي سي HSBC": يسر بنك "إتش إس بي سي" وفرعنا المحلي في العراق بنك دار السلام للاستثمار أن ندعم شركتي "نوكيا سيمنز نيتووركس" وآسياسيل في هذا التمويل، حيث تتعامل آسياسيل لأول مرة مع الوكالة الخارجية للائتمان، كما يعتبر هذا المشروع أول مشروع للوكالة الخارجية لتقييم الائتمان في العراق منذ الثمانينات. ونؤمن بأن العراق بحاجة لتطوير بنيته التحتية ولذلك سيكون التعامل مع الوكالة الخارجية لتقييم الائتمان "هيرمس Hermes" مُهماً في عمليات التمويل الضرورية لتحقيق هذا التغيير والتطوير."

 

وأضاف السيد لي قائلاً: "يؤكد دعم "هيرمس Hermes" لهذا التمويل على أهمية استقطاب تمويلات طويلة ومتوسطة الأجل مدعومة من قبل الوكالة الخارجية، لتقييم الائتمان للشركات المقترضة في الشرق الأوسط لتمويل المصاريف الكبيرة. كما أنه يدل على المكانة القيادية التي يحتلّها بنك "إتش إس بي سي HSBC" في سوق الأعمال، حيث أنه قد نجح في تنظيم عدد من القروض المدعومة من الوكالة الخارجية لتقييم الائتمان، أكثر من أي بنك آخر في منطقة الشرق الأوسط وذلك خلال عام 2010 والجزء الأول من عام 2011، بحسب البيانات المقدمة من شركة "ديلوجيك Dealogic".

 



العراق آسياسيل

تأسست شركة آسياسيل للاتصالات الخلوية عام 1999 على يد رجل الأعمال العراقي المعروف الأستاذ فاروق مصطفى رسول، لتكون بذلك أول...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حصدت كل من آسيا سيل ولجنة الإنقاذ الدولية وإريكسون جائزة العام لأفضل حملة داعمة للمسؤولية الاجتماعية


مزودي الخدمة

أعلنت آسياسيل اليوم عن مشروع إنساني كبير لدعم اللاجئين والنازحين داخل العراق، وذلك من خلال عدد من المبادرات


تقارير ومتابعات

أعلنت آسياسيل (شرکة مساهمة خاصة TASC) وهي الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصالات المتنقلة عالية الجودة في

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار آسياسيل


عقب إتمامه العام الماضي لاتفاقية تمتد على مدار ثلاث سنوات، أطلق مشغل الاتصالات العراقي "آسياسيل" مجموعة من الخدمات التي تعتمد على نظام الشحن والفوترة المبتكر من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay