اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


آسياسيل الراعي البلاتيني لمؤتمر صنّاع الاتصالات العراقيين السادس

تأكيداً على اهتمامها بدعم قطاع الاتصالات العراقي

نشر 2011-10-31 - 12:07 بتوقيت جرينتش
العراق العراق


آسياسيل الراعي البلاتيني لمؤتمر صنّاع الاتصالات العراقيين السادس

موبايلك - أعلنت شركة آسياسيل عن تقديم رعايتها البلاتينية لمؤتمر صنّاع الاتصالات العراقيين السادس، الذي أقيم في مدينة إسطنبول خلال الفترة ما بين 25-27 تشرين الأول الحالي. وحضر المؤتمر وزير الاتصالات العراقي، المهندس محمد توفيق علاوي و36 متحدثاً وما يزيد عن 300 من خبراء الاتصالات والمهتمين بقطاع الاتصالات العراقي من حول العالم.

ويعتبر مؤتمر صنّاع الاتصالات العراقيين السادس من أهم الفعاليات التي توفر فرصة مثالية لالتقاء الأفراد والشركات المهتمة بمناقشة التحديات التي يواجهها قطاع الاتصالات العراقي ووضع خطط إستراتيجية مدروسة للتصدي لهذه المعوقات.

وقد شاركت آسياسيل في هذا المؤتمر بكلمة ألقاها الدكتور ديار أحمد، المدير التنفيذي لشركة آسياسيل، تحدث فيها عن أهمية المؤتمر في تسليط الضوء على الفرص الإستثمارية الواعدة التي يتمتّع بها الاقتصاد العراقي. كما تحدث الدكتور ديار عن المعوّقات والتحديات التي يواجهها القطاع حالياً مثل مشكلة خدمات الإنترنت عريض النطاقِ وقلّة انتشار خدمات الإنترنت بشكلٍ عام وضعف البنية التحتية الخاصة بالألياف البصرية بالتحديد، بالإضافةِ إلى خدمات الإنترنت عبر الهواتف الخليوية.

هذا وقد أشاد الدكتور ديار في كلمته بالجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون على قطاع الاتصالات العراقي، كما ذكر المبادرات التي تقوم بها شركة آسياسيل بالتحديد للنهوض والارتقاء بالقطاع. وأشار أيضاً إلى البرامج والنشاطات الاجتماعية التي تقوم بها آسياسيل بهدف خدمة المجتمع المحلي. 

وحول مشاركة آسياسيل في المؤتمر، قال الدكتور ديار: "نشعر بالفخر لمشاركتنا في هذا الحدث المهم الهادف إلى الارتقاء بقطاع الاتصالات العراقي، حيث يعتبر أهم القطاعات الحيوية والرافدة للاقتصاد الوطني العراقي وأكثرها احتواءً على الإمكانيات الواعدة والفرص الاستثمارية التي تنتظر من يحتضنها ويوجهها بالاتجاه السليم." وأضاف قائلاً: "نشعر بالتفاؤل تجاه هذا المؤتمر ونحن على يقين من أنه سيثمر عن العديد من النتائج الإيجابية التي ستتم ترجمتها -إن شاء الله- إلى حلول وخطط إستراتيجية تعود بالنفع على مستقبل قطاع الاتصالات العراقي."


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



العراق آسياسيل

تأسست شركة آسياسيل للاتصالات الخلوية عام 1999 على يد رجل الأعمال العراقي المعروف الأستاذ فاروق مصطفى رسول، لتكون بذلك أول...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت آسياسيل عن توسيع شراكتها الإستراتيجية مع إريكسون، (NASDAQ:ERIC) لتعزيز وتحسين خدمات الجيل الرابع LTE في


مزودي الخدمة

أثبتت شركة الاتصالات العراقية، آسياسيل مكانتها المتقدمة في مجالها مرة أخرى من خلال عملها الدؤوب لإثبات


مزودي الخدمة

الشركة الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة والخدمات الرقمية في العراق، آسياسيل، وللعام الثالث على التوالي،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار آسياسيل


اختارت آسياسيل خدمات وحلول إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) لتوسيع نطاق شبكتها وتعزيز تجربة مستخدميها في العراق. تم توقيع الاتفاقية في 11 يوليو 2019 ، ما يمثل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay