اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو تدشن خدمة “Batelco Altijara” للتسوق عبر الإنترنت

بتلكو تدشن الخدمة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط

نشر 2012-12-26 - 08:45 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


بتلكو تدشن خدمة “Batelco Altijara” للتسوق عبر الإنترنت

موبايلك - تفتخر بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات للقطاع التجاري في المملكة، بتدشين خدمة Batelco Altijara، الخدمة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط. وخدمة Batelco Altijara، التي يتم تقديمها بالشراكة مع MasterCard باعتبارها مزود بوابة بتلكو للدفع، عبارة عن منتج جديد يستهدف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ويزود المؤسسات التجارية بالقدرة على تأسيس محالهم التجارية الخاصة بهم على الإنترنت.

ومن بين أهم الفوائد التي توفرها هذه الخدمة الجديدة هو عدم الحاجة لخبرة فنية لتأسيس محل تجاري على شبكة الإنترنت. فبإمكان المؤسسات التجارية إجراء تعديلات على تصاميم محلاتهم التجارية على الإنترنت باستخدام نماذج جاهزة للاستعمال. وهناك أكثر من 100 نموذج جاهز للاختيار من بينها مع مخططات قابلة للتعديل. وضمن الخدمة الجديدة، يمكن لزبائن بتلكو في القطاع التجاري تحميل فهرس منتجاتهم مع الصور والتفاصيل التوضيحية.

كما سيكون متاحا للتجار الحصول على العديد من أدوات التسويق مثل الرمز التجاري الإلكتروني (eTracker) مما يمكن مالك الموقع من مراقبة إحصائيات المترددين على الموقع وسلوكياتهم. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون بمقدورهم إرسال النشرات مباشرة إلى قائمة الزبائن المسجلين على الموقع لإطلاعهم على كل جديد فيما يتعلق بتفاصيل المنتجات الجديدة أو التحسينات التي تجرى على خدماتهم. كما سيكون في متناول التجار الحصول على ملخص شامل لجميع الطلبات ومراقبة مجمل العملية ابتداء من تقديم الطلب، مرورا بعملية الدفع وانتهاء بالتوصيل.

هذا، وكانت بتلكو قد عرضت الخدمة الجديدة أثناء مؤتمر ومتدى بتلكو لتقنيات الاتصالات و MEEICT، الحدثين البارزين المخصصين لكبار الفنيين في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

بإمكان زبائن القطاع التجاري التقدم بطلب للحصول على الخدمة الجديدة Batelco Altijara عبر الإنترنت على الموقع: Batelco.com. وبإمكان زبائن بتلكو الاستفادة من الخدمة مقابل رسوم برمجة قليلة وأسعار شهرية معقولة، مع إعفاء أول 100 من المشتركين من رسوم برمجة الخدمة. وبمجرد الإنتهاء من عملية البرمجة ، يمكن للزبائن البدء في عملية البيع عبر الإنترنت وتحصيل المدفوعات عبر بطاقات الدفع الإلكترونية. إلا أنه يتوجب على كل مؤسسة تجارية فتح حساب تجاري خاص بها في البنك المخول عن بتلكو وهو بنك البحرين الوطني.

وقد عبر الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين عن سعادته لتقديم هذه الخدمة الأولى من نوعها التي تستهدف المؤسسات التجارية في البحرين.

وقال "نحن سعداء حقا أن نكون المزود الأول والوحيد في منطقة الشرق الأوسط لتقديم هذه الخدمة، فمع خدمات التسوق عبر الانترنت التي أصبحت شائعه بشكل متزايد و عدم توفر مثل الخدمات محليا، اتاحت خدمة Batelco Altijara الفرصة أمام المؤسسات النجارية للوصول لأكبر عدد من الجمهور عن طريق بيع منتجاتهم وخدماتهم عبر محالهم التجارية الإلكترونية".

وأضاف "من بين أهم مزايا هذه الخدمة البساطة، حيث لا تتطلب مهارات برمجة للقيام بعملية تهيئتها، ناهيك عن سهولة مراقبة المحل التجاري الإلكتروني، حيث يتم ذلك عبر البوابة الإلكترونية".

من جانبه، قال راغو مالهوترا، رئيس وحدة الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة ماستر كارد العالمية "إن تعاون شركة ماستر كارد مع بتلكو هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهو ما يؤكد التزامنا بالعمل مع المؤسسات المحلية وتطوير حلول حسب الطلب تلبي احتياجاتهم. يعتبر النمو السليم للمؤسسات الصغيرة حيوي لضمان أنموذج اقتصاد متنامي لأي بلد. ومن المؤكد أن خدمة Batelco Altijara ستحقق ذلك الهدف".

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة


مزودي الخدمة

مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


أعلنت بتلكو اليوم عن تفعيل تغطية شبكة الجيل الخامس "5G" بنجاح في مملكة البحرين حيث تتوفر الشبكة حاليًا في جميع محافظات المملكة وتصل إلى نسبة 95% من السكان، مما يجعل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay