اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين البحرين تعلن عن إطلاق خدمة زين للعملاء المميزين

نشر 2013-06-19 - 12:53 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


زين البحرين تعلن عن إطلاق خدمة زين للعملاء المميزين

موبايلك - أعلنت زين البحرين اليوم، وهي الشركة المتخصصة في مجال الاتصالات، عن اطلاق خدمة زين للعملاء المميزين، وهي خدمة متميزة وفريدة توفر لعملاء الشركة المرموقين باقة اتصالات متميزة بالاضافة لخدمات عصرية تناسب حياتهم المشغولة كخدمة المساعد الشخصي وخدمة المندوبين وخدمة الدخول لصالات الدرجة الأولى ورجال الأعمال بالمطارات الدولية. ولقد صممت هذه الخدمة لتنسجم مع المطلبات الدقيقة لكبار الشخصيات، ورجال الأعمال، والتنفيذيين والمدراء بالمؤسسات والشركات، وكل من يقدر الجودة بالحياة.

بالإضافة لباقة الاتصالات والتي تشمل المكالمات الدولية المجانية وخدمة استقبال المكالمات أثناء التجوال الدولي والأجهزة المجانية، فإن خدمة زين للعملاء المميزين توفر باقة من المزايا الاستثنائية العصرية. وتشمل هذه الباقة على خدمة المساعد والمندوب الشخصي المبتكرة والتي توفر باقة خدماتية متنوعة مثل صيانة السيارات، وشراء الهدايا والتبضع من المجمعات التجارية والتي تسهل حياة العملاء المنغمسين بحياتهم السريعة والمليئة بالتحديات. عمليا: لديك طاقم من المساعدين الشخصيين والذين يمكن الاستعانة بهم للأغراض الاستعلامية العامة، والتوصيلات، وترتيب الاجازات، والتذكير للمناسات الهامة، وترتيب الأحداث المهمة. أما خدمة الدخول لصالات المطار، فإن عملاء زين المميزين يمكنهم الاستمتاع بأكثر من 60 صالة دولية حول العالم.

وبهذا الصدد، قال المدير التنفيذي للعملاء المميزين بشركة زين، السيد هشام أبوالفتح: "نحن فخورون بهذه اللمسة الحياتية لخدمة كبار العملاء حيث نسعى جاهدين لنكافئ عملاءنا بكل ما هو مميز. يمكن لعملائنا الآن بالاستمتاع بخدمة حصرية من فريق العملاء المميزين وباقات فريدة صممت خصيصا لتقدم مجموعة من الأجهزة الحديثة مع الأرقام المميزة الحصرية. والأجمل من ذلك هو أن جميع تلك الخدمات لا تقتصر على البحرين بل تمتد للعالم أجمع لتجعل من خدمة زين للعملاء المميزين تجربة عصرية شاملة".

وسوف تقدم زين البحرين هذه الخدمات العصريةعن طريق شركة لبحرين كونسيرج، شركة تابعه لشركة الكويت كونسيرج، التي تنفرد بتقديم خدمات وأفكار مبتكرة، صممت لتلائم احتياجات المنطقة. وهي شركة لها سجل حافل من الانجازات الفريدة.

وبهذا الخصوص، علق رئيس شركة بحرين كونسيرج، حسن السويدي قائلا: "نؤمن بأن بحرين كونسيرج تنفرد بتقديم كل ما هو مميز وفريد حيث أننا ندرك احتياجات شعوبنا في المنطقة. نحن نتفهم ونحترم احتياجات ثقافتنا ونسخر خدماتنا وفقا لذلك. نحن سعداء بالشراكة مع زين البحرين الشركة التي تسعى دائما لابتكار أحدث السبل لترضي زبائنها".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، عن تدشين خدمة Apple Pay، وهي خدمة مجانية للدفع


مزودي الخدمة

حددت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، خططها لمواصلة الاستثمار في تطوير توسعات


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في البحرين، عن اختيار شركة إريكسون (المدرجة في بورصة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تسجيل عدد كبير من الطلاب البحرينيين في ثلاثة من برامج زين لتمكين الشباب، وهي "رواد المستقبل"، و"جيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay