اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


توشيبا تعرض في المملكة العربية السعودية ملامح تكنولوجيا المستقبل

نشر 2014-12-10 - 10:25 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - تطلق شركة توشيبا قريباً أحدث ابتكاراتها في مجال حلول التخزين في الشرق الأوسط. وتماشياً مع هذا الإطلاق، عقدت توشيبا الخليج مؤخراً فعاليات خاصة بمنتجاتها في المملكة العربية السعودية، باعتبارها واحدة من دول مجلس التعاون الخليجي التي تحتفظ فيها توشيبا بأسهم عالية لمكانة علامتها التجارية، وبمبيعات قياسية.

وقد حضر جمهور واسع من قنوات توزيع توشيبا وشركاء مبيعاتها الفعالية الأولى التي جرت في 10 نوفمبر واستضافها فندق هوليداي إن بالرياض، والفعالية الثانية التي جرت في 13 نوفمبر في فندق ماريوت جدة.

وفي هذه المناسبة، قال سانتوش فارغيز، المدير العام للمنتجات الرقمية والخدمات في توشيبا الخليج: "نحن في توشيبا نولي أهمية كبرى في أعمالنا للفرق المحلية ولشركائنا في دول مجلس التعاون الخليجي، نظراً  لأنهم نقطة الاتصال الأولى للعملاء الراغبين في معرفة المزيد عن أحدث ابتكارات علامتنا التجارية لحلول التخزين. وتسعى توشيبا للحفاظ على قدرة الفريق على العطاء من خلال التدريب المتواصل على المنتجات والخدمات على مدار العام".

ووفقاً للسيد نور الطباع، المدير العام لشركة  MTC السعودية، فإنّ توشيبا علامة تجارية شهيرة في المملكة العربية السعودية، وخصوصاً في مجال الأجهزة، إلا أنّ هذه الفعّالية سلّطت الضوء على قوتها في ذواكر الفلاش الموثوقة، وفي مجال أقراص التخزين الصلبة، وكذلك في باقي التقنيات الداعمة التي تحقق قيمة مضافة.

وقد أسهمت هذه الفعالية، فضلاً عن صقل معارف موظفي المبيعات حول حلول تخزين توشيبا الحالية، في عرض ملامح تقنيات توشيبا المميّزة المستقبلية لشركاء الشركة، والتي سيتم إطلاقها قريباً.

والأهم في هذا الصدد، فقد أعلنت توشيبا لشركائها في المملكة العربية السعودية عن برنامج الفئة 1 لحلول التخزين، والذي يشتمل على خطط مفصلة لتعزيز التركيز على سوق المملكة الواعد مع بداية العام 2015.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

ذكرت شركة توشيبا بأنها ستخفض رأسمالها بأكثر من 50%، وذلك بعد فضيحة المخالفات المحاسبية التي وصلت تكلفتها إلى


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة "توشيبا" اليابانية للأجهزة الكهربائية والإلكترونية الإثنين،أنها تتوقع خسائر صافية قياسية بـ550


تقارير ومتابعات

أعلنت توشيبا الخليج FZE عن إطلاق اللابتوب المتحول ساتلايت S50W الجديد، وهو من أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمول

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار تقارير ومتابعات


تهيمن توشيبا على سوق أجهزة الكمبيوتر المحمول في المملكة العربية السعودية، وتمثّل الخيار الأول للمستهلكين في المملكة. حيث أشارت نتائج أبحاث مؤسسة IDC العالمية للربع






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay