اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Toshiba تعرض أحدث منتجاتها خلال معرض GITEX Shopper 2014

نشر 2014-09-30 - 09:50 بتوقيت جرينتش



موبايلك - تعرض Toshiba Gulf FZE أحدث ابتكاراتها خلال فعاليات GITEX Shopper 2014، وتطرح للعملاء عروضاً ترويجيّة مثيرة.

مع عرض Toshiba Buy-Back Offer، فإنّ Toshiba تدعو المتسوقين إلى جلب أي كمبيوتر محمول قديم، مهما كانت حالته، حيث يمكن للمتسوقين الحصول على ما يصل إلى 900 درهم، على حسب حالة الجهاز، يمكنهم استخدامها لشراء كمبيوتر Toshiba محمول جديد، مزوداً بنظام Windows8. علاوة على ذلك، يحق للعملاء عن كل عملية شراء كمبيوتر محمول الانضمام إلى لعبة Spin the Wheel من Toshiba، والتي تكافئ المتسوقين بخصم بقيمة 50 أو 100 أو 150 أو 200 درهم. كما يوفّر جناح Toshiba للمتسوقين عروضاً ترفيهية حيّة، تغني تجربة التسوق لديهم، وتزيد متعتها.

وتطلق Toshiba جهاز Satellite C50 Bing Book الجديد الذي يعمل على Windows8.1 with Bing. حيث سيتوفر هذا الكمبيوتر المحمول قياس 15.6 بوصة للبيع بقيمة 960 درهماً فقط. كما تعرض الشركة منتجات Satellite التي تتضمن Satellite C55، والأجهزة الأرق والأخف وزناً من موديل Satellite L40، وSatellite L50، وSatellite S50.

كما سيتم عرض موديلات ذات شاشة تعمل باللمس مثل Satellite L40t، و Satellite P50t الذي يعد أول موديل تطلقه الشركة مع عرض 4K، وجهاز Satellite P50W، القابل للتحويل، والذي يمكن استخدامه في خمس وضعيات مختلفة. كما سيتوفر كمبيوتر الألعاب Qosmio X70 وجهاز All-in-One PC Toshiba PX30t، للزبائن المهتمين بهذا النوع من الأجهزة.

كما تتوفر أجهزة Toshiba اللوحية التي تعمل بنظام Windows أو Android، بما في ذلك جهاز Encore WT8 وEncore 2 WT8 قياس 8 بوصة، وجهاز Encore Mini قياس 7 بوصة. أما سلسلة Excite التي تعمل بنظام Android فتتضمن Excite AT7 قياس 7 بوصة، وExcite AT300 وExcite AT10 قياس 10 بوصة.

كما تحتل أجهزة كمبيوتر B2B المحمولة من موديل Portégé R30، وPortégé Z10t، وPortégé Z30t، وTecraZ40t، وTecra W50، وTecra Z40 مكانة بارزة في عروض Toshiba خلال shopper GITEX. حيث تتميّز موديلات Portege من Toshiba بأنها توفر التوازن بين الأناقة والدقة من خلال معالجات قوية وميزات مهمّة مثل المجموعة الكاملة من المنافذ كاملة الحجم الموجودة في هيكل فائقة النحافة يمتص الصدمات. فيما صممت موديلات Tecra من Toshiba للعمل على المهام الحرجة والحساسة. إذ أنّ كمبيوترات Tecra المحمولة مجهزة بأحدث المعالجات والإمكانيات الغرافيكية، وتعدّ البديل الأمثل عن الكمبيوترات المكتبيّة للمهنيين الذين يعملون بجد.

يقول سانتوش فارغيز، المدير العام للمنتجات والخدمات الرقمية في Toshiba Gulf FZE: "على اعتبار أن السمعة العطرة التي تتحلّى بها منتجات Toshiba وخدمات الدعم الموثوقة لديها، تتواصل أهمية B2B لدينا باعتباره حقلاً مربحاً بالنسبة لنا. نحن الآن بصدد توسيع مجموعة منتجات B2B لدينا، من محطات العمل إلى الأجهزة اللوحية، فضلاً عن تعزيز الحلول التي نقدّمها للعملاء والشركات على حد سواء".

كما ستقدّم Toshiba أجهزة Canvio Basics، وسائط التخزين وحلول النسخ الاحتياطي التي يبلغ حجمها بحجم الجيب، والمتوفرة بإصدارات ذات سعات 500GB و1TB و2TB. إن هذا القرص الصلب HDD المتوافق مع Windows 8.1، وWindows 8، وWindows® 7، جاهز للاستخدام ولا يتطلب تثبيت أي برامج إضافية. يوفر Canvio Basics نقل ملفات بسرعة تصل إلى 5GB في الثانية الواحدة، ويعد الخيار المناسب للمهنيين والطلاب الذين لديهم عدد كبير من الوثائق والعروض التي رغبون بالحفاظ على أمنها وسلامتها.

حلول التخزين الأخرى من Toshiba والتي سيتم عرضها في معرض GITEX Shopper 2014 هي STOR.E Canvio V7 وSTOR.E Slim، وكلاهما يتضمنان برمجيات Remote Access Software عبر Pogoplug بالإضافة إلى سعة تخزين سحابية بحجم 10GB. إنّ STOR.E Basics، وهو قرص HDD آخر جاهز للتركيب والتشغيل الفوري، بالإضافة إلى بطاقة  FlashAir™ SD Card من Toshiba القادرة على الاتصال بسبعة أجهزة واي فاي في الوقت نفسه، سيكون كذلك متوفراً للبيع خلال المعرض. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

ذكرت شركة توشيبا بأنها ستخفض رأسمالها بأكثر من 50%، وذلك بعد فضيحة المخالفات المحاسبية التي وصلت تكلفتها إلى


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة "توشيبا" اليابانية للأجهزة الكهربائية والإلكترونية الإثنين،أنها تتوقع خسائر صافية قياسية بـ550


تقارير ومتابعات

أعلنت توشيبا الخليج FZE عن إطلاق اللابتوب المتحول ساتلايت S50W الجديد، وهو من أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمول

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


تهيمن توشيبا على سوق أجهزة الكمبيوتر المحمول في المملكة العربية السعودية، وتمثّل الخيار الأول للمستهلكين في المملكة. حيث أشارت نتائج أبحاث مؤسسة IDC العالمية للربع






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay