اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سامسونج تطرح هاتفها الذكي جالكسي إس 2 قريباً في الأسواق السعودية

نشر 2011-07-06 - 02:42 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


سامسونج تطرح هاتفها الذكي جالكسي إس 2 قريباً في الأسواق السعودية

موبايلك- أعلنت "سامسونج" للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير الهواتف النقالة، أنها ستطرح هاتفها الذكي "سامسونج جالكسي إس 2" موديل (GT - I9100) ، قريباً  في الأسواق السعودية .

 

ويتميز "سامسونج جالكسي إس 2" بأنه يعد الأنحف و الأخف وزنا بين الهواتف الذكية على الإطلاق ، إذ تبلغ أبعاده 125.3 في 66.1 بسمك يبلغ  (8.49) ميليمتر فقط.

 

ويعمل" جالكسي إس 2" بمعالج ثنائي النواة ، مما يمكن المستخدم من الاستمتاع بتجربة مشاهدة مذهلة مع أداء استثنائي، وقدرة على تلبية جميع توقعات الأجيال المعاصرة والبارعة في مضمار التكنولوجيا المتطورة.

 

و يحوي الهاتف الذكي "سامسونج جالكسي إس 2" على أحدث نسخة من نظام التشغيل الأندرويد.  "Android™ 2.3 Gingerbread" الأكثر انتشارا، والذي يعد أفضل تقنية لتشغيل الهواتف المحمولة، ويمكن المستخدمين من الوصول الفوري إلى 4 مراكز ترفيهية لـ"سامسونج" (Samsung Hubs) هي: شبكات التواصل الاجتماعي(Social Hub) ،  والألعاب (Game Hub) ، وتطبيقات الموسيقى (Music Hub)، والكتب الإلكترونية (Readers Hub).

 

 وزودت  سامسونج هاتفها الذكي "جالكسي إس 2" بأحدث "شاشة لمس" مقاس 4.3 بوصة من نوع   "Super AMOLED Plus"، بدقة 800×480 بيكسل، التي تعد الأكثر تقدماً ووضوحاً على الإطلاق، حيث توفر تجربة مشاهدة عالية الجودة من حيث تدرج الألوان، ونسبة التباين، وذلك من خلال تقنية "RealStripe" التي تجعل الصورة أكثر وضوحا وأكثر تفصيلاً. 

 

وبالرغم من أن هذه الشاشة تؤدي أداءً عالياً لايضاهى، إلا أن ذلك لايؤثر سلباً على أداء البطارية، حيث أنها لاتستهلك الطاقة، وتتمتع بكفاءة عالية في ترشيد استهلاك الكهرباء، الأمر الذي ساهم كثيراً في تقليل وزن "سامسونج جالكسي إس 2". 

 

وطرحت " سامسونج" مجموعة من الحلول الجديدة في الهاتف الذكي "سامسونج جالكسي إس 2" لتوسيع قدرات رجال الأعمال، ومساعدتهم على أداء أعمالهم بكفاءة وفاعلية أكبر، فقد عمدت "سامسونج" على العمل مع الشركات الكبرى في مجال تكنلوجيا المعلومات لتوفير حلول أكثر ملاءمة لرجال الأعمال في "جالكسي إس 2"، وعملت جاهدة على منصة نظام التشغيل الأندرويد              "Android Gingerbread" وأولت اهتماماً كبيراً لتأمين البيانات والشبكات على حد سواء، حيث وفرت تعزيز خدمات الربط لحضور المؤتمرات والاجتماعات التلفونية مع شركة "سيسكو"(Cisco)  ، وتنفيذ خدمات التواصل مع الشبكة العنكبوتية مع "Microsoft ActiveSync" و تأمين إدارة الجهاز عن بعد مع "سايبيس"  (Sybase). 

 

كما يحتوي "سامسونج جالكسي إس 2" على كاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بكسل مع فلاش، تستطيع التقاط عدد من الصور"بانوراما"، والقطات الحركية، ولقطات الرسوم المتحركة، وكاميرا أماميه بدقة 2 ميغابكسل، وكاميرا لتسجيل فيديو عالي الوضوح بدقة 1080بكسل.

 

من جانبه قال د. أيمن مناع مدير التسويق في شركة "سامسونج" للإكترونيات بالسعودية:" إن "سامسونج" اختارت هاتفها الذكي "جالكسي إس 2" لتضع فيه كل منتجاتها الممتازة، وتطبيقاتها الأكثر شعبية المصممة لتلبية جميع الاحتياجات ، حيث يوفر " Samsung Hubs " للمستخدمين مكتبة تحتوي على أكثر من 2.2 مليون من الكتب والصحف والمجلات، ومن خلال برنامج        (Social Hub) يستطيع المستخدم  الوصول إلى جميع أنواع الرسائل الإلكترونية من مكان واحد فقط هو قائمة الاتصال، دون الحاجة إلى اللجوء للتطبيقات الفردية،كما يتيح "Music Hub" الوصول إلى أكثر من 12 مليون مقطع موسيقي من خلال " 7digital"، حيث يمكن المستخدمين من البحث، والتوصية وتلقي توصيات بشأن ألبومات محددة، والتمتع بالمعاينات وتحميلها مباشرة على الجهاز، ويمكن لمستخدمي "جالكسي إس 2" الدخول مجاناً إلى سوق نظام التشغيل الأندر ويد  الذي يحوي  أكثر من 300 ألف تطبيق، و الاستمتاع بالألعاب ثلاثية الأبعاد (3D) وبصورة فائقة الوضوح أينما كنتم، هذا بالإضافة إلى قراءة الصحف، والمجلات، والأخبار، وغيرها. "

 

وأضاف قائلاً :"في اتساق مع التكنولوجيا الصوتية المتطورة لـ"سامسونج جالكسي إس 2"، سيتمكن العملاء من  الحصول على أفضل الميزات  بجهد أقل، حيث تتيح امكانية التعرف على الأوامر الصوتية لتنفيذ الطلبات والتطبيق، والتحكم فى الرسائل، ووسائل التواصل الاجتماعي، والبريد الإلكتروني والاتصال، كما يمكن من  تحويل  الصوت إلى نص وبالعكس، ويوفر ترجمة صوتية مخصصة  تجعل من  "سامسونج جالكسي إس 2"  الرفيق المثالي فى السفر حيث يوفر الترجمة الصوتية من والى لغات عديدة، ومن خلال برنامج "Kies Air" سيتمكن المستخدمين من إدارة هاتفهم الذكي من خلال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، عبر خاصية الاتصال اللاسلكي(Wi-Fi) ، التى  تتيح الاتصال بأجهزة الكمبيوتر والطابعات دون الحاجة لنقاط الوصول السلكية."

 

جدير بالذكر أن سامسونج زودت "سامسونج جالكسي إس 2" بمعالج "Samsung " ثنائي النواة 1.2 جيجاهرتز، ومعالج الرسوميات Mali-400MP، وواجهة ثلاثية الأبعاد، ويمتاز "جالكسي إس 2" بالسرعة والقدرة على تقديم أداء غير مسبوق، من خلال  تطبيقات المعالجات ثنائية النواة الذي جلب اليه ميزات قوية مثل تصفح الويب بسرعة مماثلة للكمبيوتر، مع اتصال فائق السرعة (21HSPA+)، يوفر سرعات تنزيل من خلال تقنيةBlueTooth® 3.0+HS  الذي يقلل من وقت نقل البيانات إلى حد كبير.

ويتيح للمستخدمين التمتع بتقنيات الاستشعار الجديدة لـ"سامسونج جالكسي إس 2" التي تشمل أجهزة استشعار الجيروسكوب الأربعة : "Turn Over" الذي يمكن من التبديل الى وضع "صامت" ببساطة عن طريق تحويل الجهاز، و"Tilt" الذي يوفر التكبير والتصغير للصورة بمجرد تحريك الجهاز، و"Panning" الذي يسمح بتغيير التطبيقات عن طريق تحريك الجهاز لليسار أو اليمين، و  " Double Tap" الذي ينشط الاوامر الصوتية من خلال نقرتين على الجزء العلوي.

 

 ويمكن  للمستخدمين إضافة ذاكرة خارجية حتى 32GB (microSD) إلى الذاكرة الداخلية GB16  لتصبح السعة الإجمالية  GB48 لتلبية مختلف خياراتهم واحتاجاتم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفيها المبتكرين Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G، ويسهمان في تعزيز التزام سامسونج Galaxy إزاء تصميم تجارب هاتف محمول رائعة. ومن شأن هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay