x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

تعيين رئيس جديد لـ (نوكيا سيمنز نتووركس) في منطقة الشرق الأوسط

نشر 2011-09-12 - 09:20 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت شركة نوكيا سيمنز نتووركس عن قيامها بتعيين إيغور ليبرينس – المقيم في دبي- لقيادة أعمالها في منطقة الشرق الأوسط اعتباراً من 1 أكتوبر 2011، علماً أنه يتولى حالياً منصب المدير العالمي لرعاية الأعمال ضمن وحدة الخدمات العالمية التابعة لـنوكيا سيمنز نتووركس.

ويعتبر ليبرينس إحدى الشخصيات الإدارية المتميزة التي برزت أثناء عملها في وحدة الخدمات العالمية للشركة؛ وقد لعب دوراً مهماً في تدريب فرق عمل ذات كفاءة عالية على تحقيق مستويات نمو قوية، وتعزيز الكفاءات التشغيلية إضافة إلى إطلاقه باقة مبتكرة من المزايا الجديدة مثل العناية الوقائية.

وبهذه المناسبة، علق آشيش شودهاري، عضو المجلس التنفيذي ورئيس عمليات عملاء نوكيا سيمنز نتووركس في الشرق: "إننا نتطلع إلى الاستفادة من خبرة إيغور ليبرينس الواسعة وسجله الحافل الذي اكتسبه بفضل عمله في وحدة الخدمات العالمية وانضمامه إلى فريق عمليات العملاء في مناطق الشرق التي تضم الهند، والصين الكبرى، وآسيا والمحيط الهادئ، واليابان، والشرق الأوسط." وأضاف: "يتميز إيغور بفهمه العميق لمتطلبات العملاء، حيث يمتلك مهارات عالمية في تشغيل العمليات المعقدة؛ وهو   مفاوض متميز ومدير بارز، الأمر الذي يجعل منه إضافة مهمة لكادر فريقنا في منطقة الشرق الأوسط."

ويتمتع ليبرينس بخبرة عالمية شاملة في قطاع الاتصالات تتجاوز 18 عاماً؛ وقد انضم إلى فريق نوكيا سيمنز نتووركس في سبتمبر 2007، حيث تولى رئاسة قسم تخطيط وتحسين الشبكات في وحدة الخدمات العالمية. وقبل انضمامه إلى نوكيا سيمنز نتووركس، تقلّد ليبرينس خلال الفترة الممتدة بين عامي 2001 – 2007 منصب العضو المنتدب ونائب رئيس العمليات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لشركة (WFI) الأمريكية المتخصصة بالخدمات اللاسلكية.

وسيتسلم ليبرينس منصبه الجديد خلفاً لـيورغ إرليمير الذي تولى قيادة أعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط، وقبلها في عموم منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا منذ سبتمبر 2009. وسينتقل إرليمير إلى منصب جديد في إدارة عمليات عملاء الشركة في الشرق.

واختتم شودهاري تعليقه قائلاً: "حقق يورغ نجاحات كبيرة على صعيد أعمال الشركة بمنطقة الشرق الأوسط محرزاً تقدماً كبيراً في مجالات مختلفة مثل إدارة تجربة العملاء، وإدارة الخدمات، وخدمات الإنترنت عريضة النطاق للهواتف النقالة، ونحن نتطلع للعمل معه بعد استلامه لمنصبه الجديد. وسيتعاون إيغور ويورغ بشكل وثيق خلال الفترة المقبلة لتحقيق نتائج قوية خلال الربع الأخير من العام الجاري وضمان انتقال سلس للمهام بالنسبة للعملاء والموظفين."





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة “Lêkki” الفرنسية المختصة في إعادة تهيئة الأجهزة، أنها ستُعيد إطلاق الهاتف الجوال ” Nokia 3310 “، و ذلك


الهواتف و الأجهزة اللوحية

علنت شركة نوكيا اليوم الثلاثاء عزمها الاستحواذ على ويذينجز Withings، وهي شركة فرنسية متخصصة في مجال منتجات الصحة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

استعرضت نوكيا أحدث ابتكاراتها لمفهوم إدارة مسار المركبات الجوية بدون العنصر البشري (الطائرات بدون طيار)،

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


لِمَنْ لا يعلَم، كان هناك نزاع طاحن بين نوكيا الفنلندية وبين الجنوب كورية سامسونج فيما يتعلق ببراءات الاختراع، مما أدى ذلك إلى زعزعة أرباح كلا الشركتين. واليوم،






    جديد الهواتف

3
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
8 ميجا بكسل ,


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay