اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو تشارك مع الجمعية البحرينية للشركات التقنية (BTECH) في جايتكس 2018

نشر 2018-10-14 - 10:15 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


بتلكو تشارك مع الجمعية البحرينية للشركات التقنية (BTECH) في جايتكس 2018

موبايلك - أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد للحلول الرقمية في المملكة، عن سعادتها بالتعاون مع الجمعية البحرينية للشركات التقنية (BTECH) للمشاركة في معرض جايتكس ضمن جناح البحرين 2018 الذي حرصت المملكة على المشاركة به على مدى 14 عامًا. وسيقام المعرض الإقليمي الرائد بحضور حوالي 150,000 شخص وأكثر من 4,000 مشارك وذلك في مركز دبي للتجارة العالمية خلال الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر. وجاءت مشاركة بتلكو لهذا العام في أعقاب نجاح مشاركتها بذات الحدث السنة الماضية، حيث عرضت الشركة العديد من خدماتها ومنتجاتها المتنوعة وشاركت تجربتها في مجال خبرتها في مجال الاتصالات و الحلول الرقمية مع مختلف الشركات والمنظمات التقنية. 

ويعتبر معرض جايتكس منصة مفتوحة أمام المؤسسات العاملة في أنشطة تقنية اتصالات المعلومات والشركات التقنية البحرينية لعرض قدراتها وإمكانياتهما المستقبلية أمام المشاركين الدوليين الذين سيحضرون المعرض. إن مشاركة بتلكو تبرز التزام الشركة بدعم قطاع تقنية اتصالات المعلومات في المملكة والجهود التي تبذلها الشركة في تطوير الحلول الرقمية المناسبة.

هذا وسوف تقوم بتلكو باستعراض خبراتها وإمكاناتها بمجال الاتصالات كما ستعرض عددًا من المنتجات والخدمات والحلول المتطورة في جناح البحرين من ضمنها محفظة بتلكو الالكترونية bwallet، وخدمات الحوسبة السحابية، ومركز البيانات.

وأشار مدير عام وحدة التسويق لشركة بتلكو البحرين السيد عبدالرحمن منير إلى أن شركة بتلكو تحرص على المشاركة في معرض جايتكس مرة أخرى هذا العام، وتتطلع إلى زيادة إسهاماتها في مجال تقنية اتصالات المعلومات في القطاعين العام والخاص، وذلك من خلال تبادل الخبرات مع نظرائها في المجال التقني والعمل على إستكشاف الفرص المتاحة ونواحي التعاون المحتملة مع كافة المشاركين، بما يعود بإثراء دور مملكة البحرين في هذا المجال والارتقاء بمستوى استخدامها وتطبيقها لمختلف تقنيات اتصالات المعلومات في المملكة.  

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية البحرينية للشركات التقنية (BTECH) عبيدلي العبيدلي أن مثل هذه الشراكة الاستراتيجية مع بتلكو تمثل فائدة كبرى لجناح البحرين في معرض جايتكس، حيث أن بتلكو تهتم بإبراز مملكة البحرين كمركز متقدم لتقنية المعلومات والاتصالات، وترحب دائمًا بكافة المبادرات وفرص الشراكة والتعاون في هذا المجال بما يهدف إلى تعزيز مشاركة المملكة في المجال التقني.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay