اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA البحرين تستضيف ندوات حول الحوسبة السحابية والأمن السيبراني للمؤسسات

نشر 2018-08-27 - 01:14 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • VIVA البحرين تستضيف ندوات حول الحوسبة السحابية والأمن السيبراني للمؤسسات

موبايلك - استضافت VIVA البحرين، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة، ندوات تثقيفية لعملائها تحت شعار "خدمات VIVA للحوسبة السحابية والأمن السيبراني".

وفي إطار جهودها لتمكين الشركات لحماية البيانات والأمن الإلكتروني لديها، تعمل VIVA البحرين على تعزيز مجموعة خدماتها السحابية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، وذلك من خلال دعم خدمات الأمن السيبراني التي تديرها. وقد بادرت الشركة بتنظيم هذه الندوات التوعوية كجزء من استراتيجيتها، حيث ركزت على إبراز الخيارات المتاحة للمؤسسات في حماية أنشطتها وبنيتها من الإختراقات الإلكترونية. وخلال هذه الندوات، تم شرح المواضيع المتعلقة بالأمن السيبراني، مع توفير منصة تسمح لعملاء VIVA من المؤسسات العامة والخاصة بالتواصل مع خبراء VIVA وشركائها التقنيين؛ McAfee، Fortinet، FutureTec و Nutanix؛ لتمنحهم فرصة التعرف على أحدث طرق حماية البيانات ووسائل الأمن السيبراني.

وفي ختام هذه الندوات التفاعلية، تم اصطحاب عملاء VIVA في جولة تعريفية إلى مركز VIVA لعمليات الحماية الإلكترونية (SOC) الذي تم إطلاقه مؤخراً، وهو أول مركز يقدم خدمات الحماية الإلكترونية للمؤسسات في المملكة، والتي يتم توفيرها من خلال فريق من خبراء الأمن السيبراني ((SOC. وكجزء من عروض خدمات الأمن السيبراني، سيقدم هذا المركز خدمات المراقبة والحماية الإلكترونية الشاملة وتقارير الحوادث وأمن الإنترنت، إضافة لأمن البريد الإلكتروني والأجهزة.

ومع تحول الطلب في سوق تقنية المعلومات من التركيز على الحلول التقليدية إلى الخدمات السحابية (التحول السحابي)، تقدم VIVA للخدمات السحابية المزيد من المزايا والفرص المبتكرة لعملائها من قطاع الأعمال. ويشمل ذلك التوسع، تقليل مستوى الجهد والتكلفة اللازمة لإدارة تقنية المعلومات إلى جانب سرعة التواصل مع السوق.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال المهندس عليان الوتيد، الرئيس التنفيذي لشركة VIVA: "إن تزايد المخاطر وتطور الهجمات الإلكترونية، يحتاج الى التحرك الدائم من قبل الشركات لتكييف استراتيجيتها لحماية البيانات الحساسة والمعلومات الشخصية لها. ونحن في VIVA البحرين، نساعد قطاع الأعمال كخبراء في خدمات الحوسبة السحابية للمعلومات والاتصالات، على التعامل مع الاختراقات الإلكترونية المتقدمة للمعلومات، والتخلص من ضغوط التغييرات السريعة للتقنيات. وإضافة إلى ذلك، ستضيف عروضنا الجديدة الخاصة بالأمن السيبراني والحوسبة السحابية الكثير من المزايا لمساعدة الشركات في المملكة على حماية أنشطتها من تلك الهجمات. ".

وأضاف الوتيد: " نعتقد أن مسار الانتقال من الخدمات التقليدية نحو التحول السحابي يتقدم بشكل كبير في VIVA البحرين، و الذي يمثل فرصة ممتازة للشركات للاستفادة من تقنية المعلومات كخدمات جاهزة دون الحاجة إلى الاستثمار في البنية التحتية المكلفة لها، حيث يمكنهم الاعتماد على القدرات القوية لخدمات VIVA السحابية للمعلومات والاتصالات لابتكار حلول أكثر فاعلية للمؤسسات ".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق خدمة الإنترنت اللاسلكي الشاملة (WTTx) وهي


مزودي الخدمة

قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية


مزودي الخدمة

حصدتstc البحرين - الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، على جائزة "أفضل تحول رقمي" لقطاع الاتصالات وذلك

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


عقدتVIVA البحرين، من خلال ذراعها للمسؤولية الاجتماعيةVIVA جسور، شراكة جديدة مع الاتحاد البحريني للتنس، لتصبح الراعي الذهبي لعام 2019، التزاما منها ا في دعم البرامج






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay