اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سيارة BMW X1 الجديدة كليا تُمنح للفائز بالجائزة الكبرى من VIVA Sports Club

نشر 2018-10-03 - 11:08 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • سيارة BMW X1 الجديدة كليا تُمنح للفائز بالجائزة الكبرى من VIVA Sports Club

موبايلك - قامت VIVA البحرين بالإعلان عن الرابح للسحب الشهري الثالث والأخير بسيارة BMW X1 الجديدة كليا وهو السيد محمد إلياس قرشي إلى جانب عدد من الفائزين الذين حصلوا على جوائز نقدية أسبوعية بقيمة 250 دولار أمريكي وذلك ضمن برنامج المكافآت لمشتركي VIVA Sports Club.

وتتوفر خدمة VIVA Sports Club لعملاء VIVA آجل الدفع ومسبق الدفع على حد سواء، وللاشتراك بهذه الخدمة كل ما عليهم فعله هو إرسال رسالة نصية بكلمة "اربح" للرقم 98822، حيث يحصل المشتركين بالفور على عدة فرص لجمع النقاط لدخول السحب على هذه الجوائز المذهلة، من بينها 250 دولار أسبوعياً، سيارة KIA Picanto شهرياً، والجائزة الكبرى وهي سيارة BMW X1 المذهلة. حيث استمر السحب بين شهر مارس ويوليو 2018, وقدم البرنامج مجموعه من 17 جائزة نقدية على مدى ثلاثة أشهر. وفي السحب الشهري الثاني، تم منح خمسة فائزين جوائز نقدية بالإضافة الى اختيار الفائز زهيد جميل الشيخ للفوز بسيارة KIA Picanto الحديثة.

إضافة الى ذلك العرض، سوف سيتم، إطلاق عرض جديد آخر من VIVA Sports Club ابتداءً من أكتوبر هذا العام وسوف يستمر لمدة شهرين. وسيشمل ذلك المزيد من الجوائز النقدية حيث يمكن للعملاء الفوز بـ 1000 دولار أمريكي كل أسبوعين وايضا ستتيح لهم الفرصة للفوز بجوائز نقدية أسبوعية بقيمة 250 دولار أمريكي حتى نهاية العام.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم هذه الخدمة محتوى متميز على مدار الساعة يتضمن أهم الحقائق والإحصائيات والمستجدات الرياضية. وتتوفر الخدمة على الهواتف الذكية باللغتين العربية والإنجليزية ويمكن تجديد الاشتراك بعد انتهاء الفترة التجريبية مقابل 100 فلس/اليوم فقط. ويمكن أيضاً للمشتركين المشاركة في مسابقة الرسائل النصية القصيرة من خلال الإجابة على الأسئلة الرياضية مقابل 500 فلس لكل إجابة فقط، وبذلك يحصل العملاء على 5 دقائق مجانية من مكالمات VIVA ونقاط إضافية للدخول على السحب للجوائز.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق خدمة الإنترنت اللاسلكي الشاملة (WTTx) وهي


مزودي الخدمة

قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية


مزودي الخدمة

حصدتstc البحرين - الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، على جائزة "أفضل تحول رقمي" لقطاع الاتصالات وذلك

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


عقدتVIVA البحرين، من خلال ذراعها للمسؤولية الاجتماعيةVIVA جسور، شراكة جديدة مع الاتحاد البحريني للتنس، لتصبح الراعي الذهبي لعام 2019، التزاما منها ا في دعم البرامج






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay