اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين البحرين شريك Startup Bahrain لدعم المشاريع الصغيرة و المتوسطة

نشر 2014-11-05 - 01:10 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


زين البحرين شريك Startup Bahrain لدعم المشاريع الصغيرة و المتوسطة

موبايلك - أعلنت زين البحرين - شركة الاتصالات الرائدة في المملكة – عن توقيع اتفاقية مع "Startup Bahrain" تهدف لدعم رواد ورائدات الأعمال وذلك تبعا لاستراتيجية الشركة في دعم الشباب من مطلقي المشاريع الصغيرة والمتوسطة. 

وتمثل شراكة زين البحرين مع "Startup Bahrain" خطوة مبتكرة للربط بين أصحاب المشاريع والجهات التي تسعى لتمكينهم وتقديم الدعم لهم. وتشمل هذه الشراكة أيضا مشاركة شركة زين البحرين في فعاليات " Startup"، وهو  لقاء شهري تنظمه المجلة لمجتمع رواد الأعمال في المملكة.

في هذا السياق، قالت مديرة العلاقات العامة لدى زين البحرين، سامية حسين: "نحن فخورون بشراكتنا مع Startup Bahrain والتي تتيح المجال أمام زين البحرين لاستكمال مشوارها وجهودها لدعم المشاريع الصغيرة ورواد الأعمال بشكل مستمر".

وأضافت قائلةً: "من خلال هذه الشراكة سوف نقدم المنتجات والخدمات التي تتناسب احتياجات رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة بما في ذلك خدمة الهاتف النقال، وخدمة الانترنت وخدمات المشاريع المصممة خصيصاً حسب احتياجات العملاء. ان هذه الشراكة ستمكن رواد الأعمال من تحقيق أهدافهم وأن يصبحوا أعضاء فعالين في الاقتصاد الوطني، ونحن في زين البحرين نضع ثقتنا في هؤلاء الرواد وسوف نقدم لهم الدعم الكامل وبشكل مستمر".

والجدير بالذكر بأن "Startup Bahrain" هي التطبيق الإلكتروني المستقل الأول في مملكة البحرين لمجلة تعني بالشركات الجديدة ورواد الأعمال، ويعتمد قراء هذا التطبيق على محتواه التفاعلي والتعليمي والملهم لمساعدتهم في إطلاق وتنمية مشاريعهم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، عن تدشين خدمة Apple Pay، وهي خدمة مجانية للدفع


مزودي الخدمة

حددت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، خططها لمواصلة الاستثمار في تطوير توسعات


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في البحرين، عن اختيار شركة إريكسون (المدرجة في بورصة

   التعليقات

أخبار ريادة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تسجيل عدد كبير من الطلاب البحرينيين في ثلاثة من برامج زين لتمكين الشباب، وهي "رواد المستقبل"، و"جيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay