اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين البحرين تستعرض إنجازاتها مع نهاية العام

نشر 2016-01-03 - 01:43 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


زين البحرين تستعرض إنجازاتها مع نهاية العام

موبايلك - أعلنت شركة زين البحرين، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة، عن إنجازاتها خلال عام 2015.

وبهذا الصدد، أكد مدير عام زين البحرين، السيد محمد زين العابدين قائلاً: "تغمرنا السعادة بالإنجازات والتطورات التي أنجزناها خلال عام 2015. وقد ركزنا جهودنا هذا العام من أجل تطوير الخدمات والباقات التي تناسب احتياجات عملائنا عبر إطلاق سلسلة من المبادرات التي تضيف تجربة مميزة لعملائنا. فلطالما سعت الشركة لتقديم أفضل مستوى من خدمات العملاء."

وأضاف قائلاً: "تلتزم زين البحرين بتقديم أفضل خدمات الاتصالات في إطار جهودها لاعتماد وتطبيق أحدث التقنيات العالمية لتوفير خدمات فريدة ومتكاملة لعملاء الهواتف الذكية، وخدمات الانترنت بالإضافة إلى خدمة التجوال. ومن ناحية أخرى، ترتكز استراتيجيتنا على لعب دور أكبر لخدمة المجتمع ومن هذا المنطلق ركزت الشركة جهودها هذا العام على دعم المجتمع البحريني."

المنتجات والخدمات

تمكنت زين البحرين من تحقيق العديد من الإنجازات البارزة منذ تأسيسها مما جعلها تحتل مكانة ريادية في مجال الابتكار واستراتيجية تسويق ومن أهم الانجازات إطلاق باقة (The Big Gigs Family) للبرودباند المنزلي، الأولى من نوعها في المملكة والمصممة خصيصاً لتلبية مختلف متطلبات وإحتياجات جميع مستخدمي الإنترنت. وتعمل باقات البرودباند المنزلي بتقنية الجيل الرابع  4GLTE عالية السرعة وتشمل استخداما غير محدود بالإضافة الى جهاز "راوتر" مخصص للجيل الرابع 4GLTE  أو جهاز "MiFi" مجاناً.

وطرحت زين البحرين "الباقة الخطيرة" والتي تهدف إلى تقديم قيمة أكبر لعملاء خدمة مسبقة الدفع. وتعد هذه الباقة الأولى من نوعها في المملكة من حيث الخدمات والتي تتيح للعملاء العديد من المزايا، منها مكالمات مجانية إلى جميع الشبكات وانترنت بلا حدود بالإضافة إلى مكالمات دولية مجانًا، وذلك مقابل  اشتراك أسبوعي.

في إطار التزامها بتقديم الخدمات الأكثر ابتكارًا لعملائها أطلقت شركة زين البحرين حملتها الجديدة "مجنون بيانات". وتأتي عروض هذه الحملة بالتوافق مع معايير الشركة لتوفير الخدمات التي تقدم القيمة المضافة لعملائها، وتعزز هذه الحملة من الباقات التي سبق إطلاقها ضمن حملة (The Big Gigs) الخاصة بالبرودباند المنزلي.

كما طرحت الشركة مجموعة من الحلول الذكية للشركات التي تلائم متطلباتهم وتتضمن باقات اتصالات شاملة وخدمات تتناسب مع احتياجات الشركات من حيث التنقل، الإتصالات، والبيانات.

خدمة العملاء

دشنت شركة زين البحرين سلسلة من المبادرات التي تسعى للارتقاء بمستوى التجربة المقدم لعملائنا حيث ركزت زين البحرين جهودها على مواصلة تعزيز شبكة فروعها، وافتتحت فرعها الجديد الكائن في مجمع سيتي سنتر البحرين. ويعكس افتتاح المركز الجديد استراتيجية ورؤية الشركة المتجسدة في تعزيز تجربة العملاء المتكاملة من خلال توفير أكثر الخدمات والمنتجات ابتكاراً، فضلاً عن  تدشين  نظام إدارة العملاء في جميع فروع الشركة ال21 المنتشرة في أنحاء المملكة لتسهيل العمليات والخدمات.

ودشنت الشركة خدمات "المكاتب الذكية" في أربع من فروعها والتي تقدم خدمة متميزة لمرحلة ما بعد البيع للعملاء والحصول على الدعم المتواصل المتعلق بالأجهزة والخدمات التي تقدمها.

ومن جهة أخرى، أطلقت شركة زين البحرين خدمة "الردود التلقائية" حيث يتم قياس تجربة العملاء على أساس التفاعل مع العملاء من خلال نقاط اتصال متعددة، وهو حل مبتكر لقياس ملاحظات العملاء، وتطوير آليات لتعزيز خدمة العملاء وتجربتهم الكلية.

وأطلقت زين البحرين أدوات الخدمة الذاتية الجديدة لتوفر المزيد من التسهيل للعملاء في تفاعلاتهم مع الشركة، بما في ذلك خدمة Live Chat مع العملاء، وحجز المواعيد عبر الإنترنت و تطوير تطبيق زين والرد الآلي ومبادرة “Voice Of Customer Day يوم صوت الزبون” وهي مبادرة تمنح لموظفي الشركة من التنفيذيين  فرصة تبادل الأدوار مع موظفي خدمة العملاء في مركز الاتصال لمدة يوم يشجع موظفي الشركة التنفيذيين على التواصل مباشرة مع العملاء ولاقت هذه التجربة نجاحًا كبيرًا وساعدت موظفي الشركة  على فهم الدور الذي يؤديه  الموظفين في الصفوف الأمامية.

الشراكات

أعلنت زين البحرين في شهر أبريل الماضي عن الشراكة مع شركة أريكسون العالمية لتركيب "نظام إريكسون راديو دوت" في المملكة. ويتم تنفيذ هذا الحل ضمن مركز عمليات الشبكة المتطور التابع لزين. ويعد هذا النظام من الأول من نوعه على مستوى المنطقة، وتظهر قدرة هذه التقنية على تلبية الطلب المتنامي على حركة البيانات لدى العملاء.

كما أعلنت عن عقدها شراكة طويلة الأمد مع المدرسة البريطانية في البحرين ، من أجل توفير خدمة الإنترنت عالي السرعة إلى جانب مجموعة أخرى من المميزات. ووقعت شركة زين البحرين أيضا اتفاق مع شركة البحرين للنقل العام، حيث زودت جميع الحافلات بتقنية 4G LTE  عالي السرعة و حلول الاتصال المحلية والعالمية . وتأتي هذه الشراكة في إطار استراتيجية الشركة لتلبية احتياجات مجتمع الأعمال بشكل عام في مملكة البحرين. كما تم توقيع عدد من العقود الأخرى لتوفير الخدمات المتنقلة و البرودباند وخدمات الاتصالات مع عدد من المؤسسات المالية الرائدة والمجموعات الفندقية والمؤسسات متعددة الجنسيات مما عزز من مكانة زين البحرين كشركة اتصالات رائدة في مملكة البحرين.

ومن أجل ترسيخ علاقتها مع مجتمع الوافدين، أعلنت زين البحرين عن شراكتها مع الشركة الوطنية المالية للصرافة، إحدى أكبر الشركات  المقدمة لخدمات الصرافة والحوالات المالية بالمملكة. وضمن هذه الشراكة يحق للعملاء الحصول على امتيازات وعروض اتصالات خاصة من شركة زين البحرين مقابل قيامهم بتحويل الأموال لوطنهم.

كما استضافت زين البحرين النسخة الخامسة من مؤتمر زين للتكنولوجيا في المملكة تحت عنوان "تحويل عالمنا" وعكس المؤتمر طموحات الشركة للتطوير الرقمي لحياة عملائها. حيث شاركت 65 شركة من شركاء زين العالميين في مجالات تكنولوجيا الاتصالات. وشهد المؤتمر العديد من جلسات العمل والحلقات النقاشية بين مسؤولي وقادة وخبراء صناعة تكنولوجيا الاتصالات على مستوى العالم.

الشراكة المجتمعية

أطلقت الشركة "الحملة الوطنية الثانية لإعادة تدوير الهواتف النقالة والمخلفات الإلكترونية" تحت لرعاية المجلس الأعلى للبيئة وبدعم من منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) وبرنامج الأمم المتحدة الانمائي.

وفي إطار استراتيجيتها الشاملة للمسئولية الاجتماعية، قامت زين البحرين بإطلاق مبادرة "كابينة هاتف المتنقلة" والتي توفر مكالمات دولية مجانية للمقيمين في البحرين. ويتم نقل الكابينة أسبوعيًا في شتى مناطق المملكة من أجل منح المقيمين فرصة إجراء المكالمات الدولية للأرقام الثابتة والنقالة في أي وقت.

وقامت زين البحرين وبالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني والمشاركة في دعم عدد من المبادرات الاجتماعية والخيرية والإنسانية تحت مظلة حملتها الرمضانية للشراكة المجتمعية المسماة "زيّن رمضانك". ومن أبرزها مبادرة إفطار صائم وغبقة بالتعاون مع المركز البحريني للحراك الدولي.

انضم عدد من الطلبة إلى شبكة الجامعات المستقبلية  F.U.N اذ تمنح هذه المبادرة الطلبة فرصة الحصول على تجربة عملية في أقسام الشركة وفق تخصصاتهم المختلفة وإجراء جلسات تمهيدية لهم في مواضيع مستوحاة من بيئة العمل وهي: التفكير الإبداعي والحفاظ على العملاء وإدارة الوقت والذكاء العاطفي والإعلام الاجتماعي للشباب.

وتحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية، احتفلت زين البحرين بالنسخة ال12 لمشروع العودة إلى المدرسة وذلك بتوزيع 20,000 حقيبة على الجمعيات الخيرية حول المملكة.

الجوائز والشهادات

وتم تكريم المدير العام، محمد زين العابدين، بجائزة أفضل رئيس تنفيذي خلال الحفل الثامن للمؤسسات المتميزة في التدريب وتنمية الموارد البشرية التي تنظمها وزارة العمل سنوياً من اجل الإشادة بجهود الأفراد والمؤسسات المتميزة والبارزة في القطاع الأهلي تقديراً لمكانتهم المهمة في تقوية ودعم اقتصاد المملكة. ويأتي تكريم السيد زين العابدين بجائزة أفضل رئيس تنفيذي للعام 2014 تقديراً لجهوده وجهود الشركة المتميزة في توفير بيئة عمل تنافسية ومجزية، ودعم مبادرات التنمية والتطوير للكوادر البحرينية.

وحصدت شركة زين مؤخرًا جائزة أفضل برنامج خدمة العملاء في الشرق الأوسط لعام 2015 وجائزة أفضل استراتيجية للعلامة التجارية في تجربة العملاء خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الشرق الأوسط لخدمة العملاء لعام 2015 و الذي عقدته  مؤسسة إنسايت Insight بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة. وهو الحدث الذي يسعى فيه الخبراء العالميين لاكتشاف الابتكار وفق بيانات عمل واقعية.

الرعاية والدعم

كجزء من مشاريعها المجتمعية، رعت زين البحرين منطقة خاص في فعالية الرواق "العش" وهو عبارة عن سوق محلي يقام في منطقة 338 بالعدلية ويستعرض المواهب الجديدة في البحرين والمنطقة.

كما رعت شركة زين البحرين أيضًا مسابقة الرجل الحديدي 70.3 الأولى من نوعها في مملكة البحرين والشرق الأوسط والتي رعاها رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

كما أعلنت عن عقدها شراكة طويلة الأمد مع المدرسة البريطانية في البحرين ، من أجل توفير خدمة الإنترنت عالي السرعة إلى جانب مجموعة أخرى من المميزات. ووقعت شركة زين البحرين أيضا اتفاق مع شركة البحرين للنقل العام، حيث زودت جميع الحافلات بتقنية 4G LTE  عالي السرعة و حلول الاتصال المحلية والعالمية . وتأتي هذه الشراكة في إطار استراتيجية الشركة لتلبية احتياجات مجتمع الأعمال بشكل عام في مملكة البحرين. كما تم توقيع عدد من العقود الأخرى لتوفير الخدمات المتنقلة و البرودباند وخدمات الاتصالات مع عدد من المؤسسات المالية الرائدة والمجموعات الفندقية والمؤسسات متعددة الجنسيات مما عزز من مكانة زين البحرين كشركة اتصالات رائدة في مملكة البحرين


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في البحرين، عن اختيار شركة إريكسون (المدرجة في بورصة


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تسجيل عدد كبير من الطلاب البحرينيين في ثلاثة من


مزودي الخدمة

زين البحرين تواصل توسعة شبكتها لتوفر اتصالاً سلساً وموثوقاً وخدمات اتصالات وبرودباند متنقل عالية السرعة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن إطلاقها لقناة "zBot" التفاعلية الجديدة كلياً، وهي أول شركة اتصالات تطلق هذه القناة المبتكرة في المملكة،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay