x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

VIVA البحرين تستحوذ على "ميناتليكوم" من بيت التمويل الكويتي-البحرين

نشر 2017-12-24 - 10:18 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - وقعت شركة VIVA البحرين، الشركة الرائدة لخدمات الاتصالات في المملكة، وبيت التمويل الكويتي-البحرين اتفاقية تستحوذ VIVA من خلالها على 100% من أسهم شركة "ميناتليكوم"، إحدى مزودي خدمة الإنترنت في المملكة والتابعة لبيت التمويل الكويتي- البحرين.

و تعليقا على هذه الاتفاقية، قال المهندس عليان الوتيد، الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين: "نحن سعداء بالإعلان عن استحواذنا على شركة "ميناتليكوم" في خطوة استراتيجية لنا في سوق ديناميكي وتنافسي كسوق الاتصالات في مملكة البحرين. إذ ستعزز عملية الاستحواذ هذه بشكل كبير من موقع VIVA البحرين الرائد في مجال النطاق العريض وقطاع الاعمال، حيث ستساعدنا على تطوير ما نقدمه لعملائنا من خلال الاستفادة من قدرات "ميناتليكوم" في هذا المجال. كما يؤكد هذا الاستحواذ التزامنا بالاستثمار في اقتصاد البحرين والمساهمة في بناء وتطوير المملكة، الامر الذي يتماشى مع استراتيجية النمو في VIVA والتي تركز على تقديم خدمات مبتكرة، واتصال سلس وقيمة مضافة لعملائنا".

وأضاف "كما ستسمح لنا عملية الاستحواذ هذه بتعزيز قدراتنا التقنية لتقديم المزيد من المنتجات والخدمات المبتكرة، إذ أنه وبالرغم من النمو والنجاحات المستمرة التي حققناها في البحرين على مدى السنوات السبع الماضية، فإن نجاح "ميناتليكوم" في قطاع النطاق العريض المنزلي سيكون داعماً أساسياً لنمو VIVA البحرين في السنوات القادمة".

من جانبه، قال السيد عبد الحكيم الخياط، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي-البحرين: "نود أن نهنئ شركة VIVA البحرين على استحواذها على شركة "ميناتليكوم" والتي تم تأسيسها من قبل بيت التمويل الكويتي-البحرين والتي بفضل الله تعالى، اصبحت إحدى مزودي خدمات الاتصالات الرائدة في المملكة. وكمستثمر مالي، فإن الوقت قد حان لنا  للتخارج من استثمارنا في "ميناتليكوم" لصالح شركة مثل شركة VIVA إحدى أهم مشغلي الاتصالات ليس فقط في البحرين ولكن في المنطقة ككل، وهي بإمكاناتها المعروفة قادرة على الاستفادة من هذا الاستحواذ بالشكل الأمثل بإذن الله تعالى".

وأضاف: "إن ما يميز "ميناتليكوم" ليس الأصول القيمة فحسب، بل الأهم من ذلك هو كادر العمل والكفاءات البشرية المؤهلة القادرة على المنافسة بشكل مميز في سوق تنافسي كالبحرين. وأود هنا أن أشكرهم على جهودهم خلال الفترة الماضية، وانه لمن دواعي سرورنا ان نقوم ببيع حصتنا الى شركة رائدة في سوق الاتصالات كشركةVIVA  التي تؤمن بما يمكن لـشركة "ميناتليكوم" أن تقدمه وتساهم به في نمو VIVA المستقبلي ونحن نتمنى لـشركة VIVA الافضل مع عملية الاستحواذ هذه".

 ويتوجه بيت التمويل الكويتي-البحرين وشركة VIVA البحرين بالشكر إلى هيئة تنظيم الاتصالات في المملكة على دعمها المتواصل لتحقيق هذه الصفقة والتي من المتوقع أن يتم استكمالها في أوائل يناير 2018.



البحرين فيفا البحرين

مجموعة الاتصالات السعودية توفر مجموعة متكاملة من الخدمات المتنقلة والثابتة وخدمات الاتصالات ذات النطاق العريض لأكثر...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

استضافت VIVA البحرين، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة، ندوات تثقيفية لعملائها تحت شعار "خدمات VIVA


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بدعم مجتمع الأعمال الناشئة البحرينية، أطلقت VIVA وبالتعاون مع شريكها المحلي Skiplino Technologies


مزودي الخدمة

أطلقت VIVA البحرين مسابقتها لكأس العالم على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل اتاحة الفرصة لاثنين

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا البحرين


ضمن مساعي VIVA البحرين لتعزيز تجربة عملائها وتقديم الأفضل والأكثر قيمة، أطلقت الشركة عرضاً خاصاً تابعاً لخدمة VIVA Sports Club، وهي خدمة تعرض آخر الأخبار وأهم الأحداث






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay