x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

VIVA تعرض أحدث الحلول السحابية وخدمات الأمن المدارة للشركات في BITEX ٢٠١٨

نشر 2018-02-20 - 09:06 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - عرضت VIVA البحرين الشركة الرائدة لخدمات الاتصالات في مملكة البحرين أحدث مجموعة من الحلول السحابية وخدمات الأمن المدارة  MSSللشركات والمؤسسات ومختلف القطاعات في معرض البحرين الدولي للتكنولوجيا (BITEX)، وهو المعرض التكنولوجي السنوي الرائد الذي يعقد على هامش مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات MEET ICT. وبصفتها الشريك الاستراتيجي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أثبتت VIVA أن لديها جميع المؤهلات المتطلبة والبنية التحتية القوية لتكنولوجيا المعلومات لتمكنها من دعم تطور البحرين ونمو اقتصادها الرقمي.

هذا وشملت حلول VIVA أنظمة المراقبة التلفزيونية CCTV التي تتميز بقدرتها العالية على تحليل البيانات المسجلة، كما تضمنت مجموعة من الخدمات التي تتوفر في مركز VIVA للأمن الإلكتروني الذي يعتبر الأول من نوعه في البحرين. وتهدف هذه الخدمات لمساعدة الشركات في عملية التحول الرقمي، وذلك بدعم من فريق خبراء أمن المعلومات في VIVA الذين يعملون على مدار الساعة في المركز لإدارة وحماية وصد التهديدات الإلكترونية بكفاءة وسرعة.

بالإضافة إلى ذلك، تعرف زوار المعرض على أحدث الخدمات السحابية التي تقدمها شركة VIVA، إذ قامت الشركة بتسليط الضوء على فوائد اعتمادها وقدرة التكنولوجيا هذه على دفع نمو وكفاءة أعمال الشركات. وشمل المعرض أيضاً حلول VIVA لتتبع المركبات وخدمات الاتصالات الموحدة، مما جعل VIVA مركز واحد متكامل يقدم جميع الخدمات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تهدف إلى تمكين الشركات وتسريع وتيرة التحول الرقمي في البحرين.

يذكر أن معرض BITEX ومؤتمر MEET ICT يمثلان اثنان من أهم الأحداث السنوية بمجال التكنولوجيا، تحت رعاية وزير المواصلات والاتصالات سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد. ويتمتع المؤتمر بسمعة مرموقة في المنطقة، حيث يجذب الخبراء من أكبر الشركات وصناع القرار في قطاع تقنية المعلومات من جميع أنحاء المنطقة تحت سقف واحد لتبادل آخر التوجهات والمستجدات في القطاع وتمهيد الطريق لمزيد من التطور.



البحرين فيفا البحرين

مجموعة الاتصالات السعودية توفر مجموعة متكاملة من الخدمات المتنقلة والثابتة وخدمات الاتصالات ذات النطاق العريض لأكثر...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

لأول مرة في المملكة أطلقت VIVA البحرين، الشركة الرائدة للاتصالات في المملكة، تقنية eSIM المبتكرة لتوفر المرونة


مزودي الخدمة

قامت VIVA البحرين بالإعلان عن الرابح للسحب الشهري الثالث والأخير بسيارة BMW X1 الجديدة كليا وهو السيد محمد إلياس


مزودي الخدمة

استضافت VIVA البحرين، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة، ندوات تثقيفية لعملائها تحت شعار "خدمات VIVA

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا البحرين


في إطار التزامها بدعم مجتمع الأعمال الناشئة البحرينية، أطلقت VIVA وبالتعاون مع شريكها المحلي Skiplino Technologies مبادرة مشتركة لتقديم أول نظام سحابي لإدارة طوابير الانتظار






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay