x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

VIVAتطرح خدمات رقمية جديدة للارتقاء بتجربة العملاء

نشر 2018-05-08 - 10:15 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - ضمن جهود VIVA البحرين الحثيثة لتحويل عملياتها رقمياً، أطلقت الشركة خدمات رقمية مبتكرة جديدة من بينها أجهزة الخدمة الذاتية (SSM) وخدمة ذكية لإدارة طوابير الانتظار. ويأتي ذلك حرصاً من الشركة على تقديم أفضل الخدمات الرقمية وإثراء تجربة العملاء، حيث تتيح هذه الخدمات إجراء المعاملات الإلكترونية بأبسط الخطوات في أي وقت، وأي مكان.

وقد تم تدشين أجهزة الخدمة الذاتية في جميع محلات VIVA حول البحرين لتضفي قيمةً جديدة على تجربة العملاء في فروعها، حيث تتميز الأجهزة بكونها منصة إلكترونية سهلة الاستخدام تقدم أقصى درجات المرونة والراحة، وتمكّن العملاء من الحصول على الكثير من المعلومات والخدمات المتعلقة بحسابهم أو القيام بإجراء معاملات سريعة دون الحاجة لتسجيل الدخول في حسابهم. وتشمل قائمة الخدمات: تسديد الفواتير لأكثر من خط كخدمة الدفع السريع QuickPay، وتفعيل وإدارة الإضافات، وإصدار قسائم أرصدة خطوط مسبق الدفع، وتحويل الارصدة دولياً، وإصدار بدل فاقد لشرائح الموبايل، والمزيد من الخيارات التي من شأنها مساعدة العملاء في إدارة حساباتهم وإنجاز معاملاتهم بطريقة أكثر بساطة وفعالية.

ومن جانب آخر، أطلقت VIVA نظام جديد لإدارة طوابير الانتظار بالتعاون مع شريكها Skiplino، مما يتيح للعملاء حجز تذكرة انتظار إلكترونياً في 18 فرع لها حول البحرين عبر تطبيق VIVA. وتتمتع هذه الخدمة بالقدرة على تقدير الوقت المطلوب للوصول للفرع المحدد، وتطلع المستخدم على حالة الطابور في الوقت الحالي ورقم موظف خدمة العملاء الذي سيخدمهم. وفي حالة وجود أي تأخير، يمكن للمستخدم تمديد الموعد لـ 10 دقائق إضافية عبر التطبيق نفسه. علاوة على ذلك، يمكن تقييم الخدمة وتقديم ملاحظات فورية من خلال التطبيق، مما يسمح لـ VIVA بمواصلة تعزيز وتطوير خدمة العملاء.

وأكد المهندس عليان الوتيد، الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين، على جهود الشركة لتفعيل خدماتها رقمياً ومواكبة متطلبات العصر الرقمي قائلا: "نحرص على مواكبة التطورات التكنولوجية وتلبية متطلبات العملاء المتغيرة بصفتها أولوية قصوى لنا في VIVA، وهذا ما يدفعنا للعمل على تقديم خدمات رقمية سريعة وسهلة الاستخدام والمتوفرة على مدار الساعة".

وأضاف قائلا: "تعتبر الخدمات الجديدة جزء من عملية التحول الرقمي في VIVA. فهي حلول رقمية قوية وبسيطة مصممة لإثراء حياة العملاء وخلق تجربة رقمية متكاملة لهم في VIVA، ونتطلع للاستمرار في الابتكار الرقمي لدعم نمو الشركة وتحقيق المزيد من الإنجازات في هذا المجال".

بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بإعادة تصميم تطبيقVIVA  بحلة جديدة ومميزات إضافية، وذلك لمساعدة العملاء في سداد الفواتير، وتحويل الرصيد، وإدارة البيانات والمزايا، وإدارة النقاط ببرنامج مكافآتVIVA ، واستخدام خدمة AutoPay لباقات آجل الدفع، بالإضافة إلى خدمة إعادة التعبئة التلقائية لباقات مسبق الدفع. ومن خلال التطبيق، يمكن للعملاء أيضاً حجز تذكرة انتظار إلكترونياً في محلات VIVA مع خدمة Skiplino واختيار طريقتهم المفضلة لسداد الفواتير بما في ذلك خدمة تتيح للعملاء إضافة بطاقة الائتمان الخاصة بهم للدفع التلقائي. وكل ما على العميل فعله للاستمتاع بكل هذه الخدمات والمزايا هو تنزيل تطبيق VIVA للموبايل.



البحرين فيفا البحرين

مجموعة الاتصالات السعودية توفر مجموعة متكاملة من الخدمات المتنقلة والثابتة وخدمات الاتصالات ذات النطاق العريض لأكثر...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

عقدتVIVA البحرين، من خلال ذراعها للمسؤولية الاجتماعيةVIVA جسور، شراكة جديدة مع الاتحاد البحريني للتنس، لتصبح


مزودي الخدمة

لأول مرة في المملكة أطلقت VIVA البحرين، الشركة الرائدة للاتصالات في المملكة، تقنية eSIM المبتكرة لتوفر المرونة


مزودي الخدمة

قامت VIVA البحرين بالإعلان عن الرابح للسحب الشهري الثالث والأخير بسيارة BMW X1 الجديدة كليا وهو السيد محمد إلياس

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا البحرين


استضافت VIVA البحرين، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة، ندوات تثقيفية لعملائها تحت شعار "خدمات VIVA للحوسبة السحابية والأمن السيبراني".






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay