اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين البحرين تشارك المجتمع في إحتفالاتها من خلال زيارتها

نشر 2010-05-24 - 04:28 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


زين البحرين تشارك المجتمع في إحتفالاتها من خلال زيارتها

حرصت شركة زين البحرين على التقرب من الأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة في وذلك ضمن إحتفالات الشركة بمرور 6 سنوات على تأسيسها. هذا وقد قام ممثلي من شركة زين البحرين بزيارة إلى مركز الرحمة بالرفاع الشرقي لقضاء وقت مع الأطفال في المركز وإضافة المتعة إلى روتين حياتهم اليومية. وفي ختام الزيارة قامت مديرة الإتصالات التسويقية في زين البحرين السيدة تالة أبو نوّاربتقديم شيك بمبلغ 1000 دينار بحريني كتبرع من زين البحرين إلى مركز الرحمة.

ومن جانبه صرحت مديرة الإتصالات والعلاقات العامة في زين البحرين، السيدة سامية حسين بقولها: " حرصت زين البحرين دوماً على تعزيز دورها ومسئوليتها تجاه المجتمع ، ولاشك بأن دعم ذوي الإحتياجات الخاصة يشكل أهم إلتزاماتنا التي نسعى لرعايتها ". وكما أضافت سامية: " ضمن إحتفالات الشركة بالذكرى السنوية السادسة ، خططت زين البحرين للعديد من الفعاليات الهادفة التي تخدم المجتمع من خلال الدعم المالي والمعنوي كماهو الحال في مركز الرحمة ".

تحتفل زين البحرين بمرور 6 سنوات على تأسيسها في مملكة البحرين من خلال العديد من الفعاليات الهادفة مثل زيارة مركز الرحمة والعروض المغرية التي تقدمها على خدماتها ومنتجاتها المتميزة. ولمزيد من التفاصيل ، يرجى الإتصال بمركز خدمة العملاء في زين البحرين على 107 أو تفضل بزيارتنا في أحد مراكز زين للإبداع الأحد عشر المنتشرة في مختلف مناطق مملكة البحرين. وكما يمكنك زيارة موقع زين البحرين الإلكتروني www.bh.zain.com .


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، عن تدشين خدمة Apple Pay، وهي خدمة مجانية للدفع


مزودي الخدمة

حددت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، خططها لمواصلة الاستثمار في تطوير توسعات


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في البحرين، عن اختيار شركة إريكسون (المدرجة في بورصة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تسجيل عدد كبير من الطلاب البحرينيين في ثلاثة من برامج زين لتمكين الشباب، وهي "رواد المستقبل"، و"جيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay