اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين البحرين تحتفل بالذكرى السنوية السادسة

نشر 2010-05-24 - 04:35 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


زين البحرين تحتفل بالذكرى السنوية السادسة

إستمتع عملاء زين البحرين بعطلة نهاية أسبوع مليئة بالمفاجئات والجوائز النقدية من خلال الإذاعة وذلك بعد رعاية الشركة لعدد من البرامج المقدمة على الموجة الإذاعية العربية الشهيرة بحرين  F.M93.3، إلى جانب الموجة الإذاعية الإنجليزية F.M 96.5. ويتم إذاعة هذه البرامج في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع من الساعة 6 – 7 مساءاً على موجة  F.M93.3، ومن الساعة 6:30 – 7:30 مساءاً على موجةF.M  96.5، إبتدأ البرنامج من تاريخ 26 من شهر فبراير الماضي ويستمر لمدة 8 أسابيع.

 

هذا ويتم بث البرامج على الهواء مباشرة من مجمع السيف، ومجمع السيتي سنتر ومجمع البحرين، وذلك للوصول إلى أكبر عدد من الفائزين من مرتادي هذه المجمعات والذين تتضاعف أعدادهم خلال العطلة الإسبوعية. هذا ويمكن لعملاء زين البحرين المشاركين الفوز بالعديد من الجوائز النقدية تتراوح بين 60 إلى 600 دينار بحريني في كل أسبوع ، علماً بأن عدد الفائزين قد وصل إلى 61 فائزاً حتى الآن، وأن المسابقة مستمرة حتى تاريخ 17 من شهر أبريل القادم.

 

ومن جانبها صرحت مديرة الاتصالات والعلاقات العامة في زين البحرين السيدة سامية حسين بقولها: "إن إحتفال زين البحرين بالذكرى السنوية السادسة على الهواء مباشرة هي أحد الوسائل الممتعة التي نعبر من خلالها عن شكرنا وتقديرنا لعملاء زين البحرين الكرام على دعمهم المستمر ونرحب بهم في عالم زين الجميل". وأضافت سامية: "إن عروضنا قد أضافت الكثير إلى سوق الإتصالات بالمملكة وساهمت في نشر البهجة بين عملاء زين البحرين وغيرهم ، ولاسيما أن مفاجئات زين البحرين مستمرة خلال الأسابيع القادمة".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، عن تدشين خدمة Apple Pay، وهي خدمة مجانية للدفع


مزودي الخدمة

حددت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، خططها لمواصلة الاستثمار في تطوير توسعات


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في البحرين، عن اختيار شركة إريكسون (المدرجة في بورصة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تسجيل عدد كبير من الطلاب البحرينيين في ثلاثة من برامج زين لتمكين الشباب، وهي "رواد المستقبل"، و"جيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay