اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين البحرين ترعى بطولة المرحوم فيصل بن حمد

نشر 2010-05-24 - 04:57 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


زين البحرين ترعى بطولة المرحوم فيصل بن حمد

أعلنت زين البحرين عن رعايتها لبطولة المغفور له بإذن الله سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة التذكارية للجولف 2010 والذي يذهب ريعه في سبيل دعم أنشطة وفعاليات مركز الحراك الدولي والإتحاد البحريني لرياضة المعاقين. وتأتي رعاية زين البحرين لهذا الحدث الرياضي في إطار إلتزام الشركة نحو دعم احتياجات و رياضات ذوي الإحتياجات الخاصة.

 

وأقيمت هذه البطولة السنوية الخيرية للجولف تحت رعاية سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة تخليداً لذكرى نجل جلالته المغفور له بإذن الله سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة طيّب الله ثراه ، وكما كان سموه رحمه الله الرئيس الفخري للإتحاد البحريني لرياضة المعاقين وداعماً ملتزماً لمركز الحراك الدولي.

 

هذا وكانت البطولة مفتوحة لـ160 لاعب وأقيمت في الملعب الخاص بجلالة الملك المفدى في قصر الصافرية العامر ، إبتداءً من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الثانية عشر والنصف ظهراً خلال يومي 9 و 10 من الشهر الجاري. علماً بأن هذه البطولة من تنظيم مركز الحراك الدولي والنادي الملكي للجولف. 

ومن جانبها عبرت السيدة سامية حسين مديرة الإتصالات والعلاقات العامة في زين البحرين عن إعتزازها وسعادتها برعاية زين البحرين لبطولة المغفور له بإذن الله سمو السيخ فيصل بن حمد آل خليفة التذكارية للجولف مشيرةً إلى أهمية الأهداف النبيلة لهذه البطولة. وكما صرحت بقولها: " لا شك بأن أهداف هذه البطولة تتوافق مع أهداف زين البحرين حيث إن من أهم إلتزامات زين البحرين الرئيسية وأولوياتها نحو مبادرة الشركات تجاه المسئولية الإجتماعية هو دعم وتشجيع الرياضات بجميع أنواعها بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لذوي الإحتياجات الخاصة لتنمية مواهبهم وإبراز أفضل مالديهم من قدرات".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، عن تدشين خدمة Apple Pay، وهي خدمة مجانية للدفع


مزودي الخدمة

حددت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، خططها لمواصلة الاستثمار في تطوير توسعات


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في البحرين، عن اختيار شركة إريكسون (المدرجة في بورصة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تسجيل عدد كبير من الطلاب البحرينيين في ثلاثة من برامج زين لتمكين الشباب، وهي "رواد المستقبل"، و"جيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay