اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين البحرين ترحب بالمجتمع الأسيوي

نشر 2010-05-24 - 05:54 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


زين البحرين ترحب بالمجتمع الأسيوي

بمناسبة نجاح إجراءات يوم الصحة العالمي والتي شملت أكثر من 600 عامل في سكن عمال شركة بروجكتس للإنشاء بمنطقة سترة، إستمرت حملة الفحوصات بمبادرة من زين البحرين ومشاركة روائعها مع العمال في مساكنهم المنتشرة في مختلف مناطق مملكة البحرين. هذا وخلال فترة نهاية الأسبوعين القادمين سيكون هناك عرض لروائع الجمعة الترفيهية في سكن عمال شركة برامكو في عسكر بتاريخ 14 مايو، أما يوم الجمعة الذي يليه والموافق لتاريخ 21 مايو فستقوم جمعية بهاراتي بتقدير العمال والثناء على جهودهم في مشاركة إخوانهم البحرينيين لتشييد وبناء المملكة  وبدعم ومساندة من شركة زين البحرين.

 

هذا وستكون فعاليات يوم الجمعة في الأسبوعين القادمين حافلة بالموسيقى وبرامج إستعراضية متعددة مع مشاركة العمال في العروض الرائعة والتي تشمل مجموعة رائعة من الألعاب والعديد من الجوائز والمأكولات الشهية. علماً بأن برنامج 21 مايو سيقام في المدرسة الهندية وسيكون ضيف الشرف لهذه الفعالية هو السفير الهندي لدى مملكة البحرين الدكتور جورج جوزيف.

 

ومن جانبها صرحت مديرة الإتصالات والعلاقات العامة في زين البحرين السيدة سامية حسين بقولها: " إننا نؤمن في زين البحرين بأن سبب نجاحنا مع المجتمع الأسيوي هو العلاقة الحميمة التي تتميز بها زين البحرين مع عملائها الزينرز". وأضافت: " يعتبر المجتمع الأسيوي جزء هام من عالم زين الجميل سواء كنا نعمل لأجلهم من خلال برامج المسئولية الإجتماعية أو مشاركتهم مباشرة خلال لحظاتهم وفعالياتهم الترفيهية. وكما أن هذه البرامج إلى جانب البرامج الأخرى التالية مصممة لتعزيز تواجد زين البحرين في حياة عملائها من المجتمع الأسيوي ومشاركتهم لحظاتهم السعيدة".

 

هذا وستقوم زين البحرين بزيارة العديد من مساكن العمال ومجموعاتهم وذلك كجزء من مشاركة العمال بروائعها في مبادرة تهدف إلى خدمة فئة العمال وتقديم المتعة والرفاهية لهم خلال الأسابيع القادمة. ومن المتوقع أن تلامس هذه البرامج المجانية قلوب العمال حيث ستضيف هذه اللفتة الكريمة من زين البحرين الكثير لحياة آلاف من العمال داخل المملكة. 

 

ومن جانب آخر صرح رئيس جمعية بهاراتي السيد محمد حسين ميلم بقوله: " نحن مسرورون بهذه اللفتة الكريمة من شركة الإتصالات زين البحرين ومبادرتها الكريمة بدعم جهودنا للإتصال بفئة العمال في المجتمع". وأضاف السيد ميلم: " إن حملة روائع زين قد لامست قلوبنا جميعاً وأضافت الحيوية إلى حياتنا".

 

وسيشارك أعضاء جمعية بهاراتي الأمسية مع العمال في المجتمع، حيث سيحظى 1500 شخص تقريباً بالمتعة وباقة حافلة بالألوان والبهجة مع أغاني وإستعراضات الأفلام الهندية وأفلام التميل، إلى جانب الألعاب والجوائز والعديد من المأكولات والأغذية الشهية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، عن تدشين خدمة Apple Pay، وهي خدمة مجانية للدفع


مزودي الخدمة

حددت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، خططها لمواصلة الاستثمار في تطوير توسعات


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في البحرين، عن اختيار شركة إريكسون (المدرجة في بورصة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تسجيل عدد كبير من الطلاب البحرينيين في ثلاثة من برامج زين لتمكين الشباب، وهي "رواد المستقبل"، و"جيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay