اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إتاحة تحويل الرصيد المالي وتسديد الفواتير والحوالات الدولية عبر الخلوي

نشر 2010-05-31 - 01:19 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


إتاحة تحويل الرصيد المالي وتسديد الفواتير والحوالات الدولية عبر الخلوي

   وقعت شركة زين، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، الأسبوع الماضي اتفاقية مع شركة المسار تتيح لـ"زين" طرح العديد من الخدمات النقدية والمصرفية لزبائنها عبر هواتفهم الخلوية في خطوة تمثِّل اختراقا تكنولوجيا جديدا في المملكة وثورة في مجال الخدمات المصرفية المتنقلة. 

وستوفر زين لزبائنها الذين يتجاوزون 2.5 مليون زبون فعّال، مزايا فريدة من نوعها من خلال جهازهم الخلوي، ستيسر حياتهم اليومية وتبسّط معاملاتهم وتختصر عليهم الجهد والوقت، إذ سيكون بإمكانهم التعامل مع جهازهم الخلوي على أنه حساب بنكي متنقل حيثما كانوا داخل المملكة وقريبا جدا في الدول الأخرى ضمن مجموعة زين، وبأعلى درجة من الأمان والسرعة.

وكمرحلة أولى، سيتمكن الزبون من تأسيس حساب على شبكة زين بحيث سيستطيع من خلاله تحويل مبالغ مالية إلى هاتف خلوي آخر وتمكين الطرف المتلقي من صرف المبلغ المالي عبر أي من معارض زين الرئيسية في المملكة، ولاحقا في جميع نقاط البيع الحيوية لدى الشركة.

كما سيكون الهاتف الخلوي بمثابة محفظة نقدية متننقلة لزبون زين، إذ سيتمكن من دفع فواتير المحلات التجارية الكبرى من خلال جهازه الخلوي، ولاحقا من تسديد فواتير المؤسسات الخدمية من ماء وكهرباء.

وستوفر زين لزبائن زين من العمالة الوافدة خدمة استثنائية ألا وهي خدمة الحوالات النقدية الدولية عبر الجهاز الخلوي. وتنوي الشركة في مرحلة لاحقة توفير خدمة التحويل المباشر من الحساب البنكي للزبون إلى جهازه الخلوي، وأيضا الدفع المالي عبر الجهاز الخلوي للمواصلات العامة ومحطات البترول.

وكانت مجموعة زين أول من أطلق هذه الخدمات في كل من البحرين وزامبيا وكينيا وتنزانيا وغيرها من الدول الإفريقية حيث تتواجد المجموعة، وحازت زين على العديد من الجوائز التقديرية العالمية عن إطلاق هذه الخدمات والنجاح الكبير الذي حققته لدى الزبائن.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة زين في الأردن الدكتور عبد المالك الجابر في تعليقه على الثورة الجديدة التي أحدثتها زين في مجال الخدمات النقدية والمالية عبر الهواتف الخلوية "أن هذه الخدمات المبتكرة ستغير من مفهوم الجهاز الخلوي لزبون زين إذ سيصبح هذا الجهاز الصغير بمثابة بنك متنقل يسهّل من حياة الزبون ويوفر من وقته في ظل نمط الحياة المتسارع الذي نعيشه اليوم."

وتابع الدكتور الجابر أن إطلاق هذه الخدمات في المملكة اليوم هو تأكيد مستمر على عملنا الدؤؤب والتزامنا العميق في تطوير البنية التحتية في المملكة بصفتنا رائد مشغل الهواتف الخلوية في المملكة، وهو أيضا يعكس ما نعد بها زبائننا باستمرار حول حرصنا على تلبية كافة متطلباتهم واحتياجاتهم على اختلافها وتنوعها.

وأضاف أن زين بدأت التجهيز لإطلاق هذه الخدمات قبل حوالي عام بالعمل جنبا إلى جنب البنك المركزي، حيث أنجزت الشركة كافة المستلزمات والشروط المطلوبة من قبل المركزي، وبالشراكة مع الجهاز المصرفي المحلي الذي يعد جزءا أساسيا في تقديم هذه الخدمات المبتكرة.

ومن جانبه أكد مدير عام شركة مسار ماجد الأسعد أن الشركة ستوفر حلولا تكنولوجية وفق أعلى مستويات الأمن وذلك من خلال واجهة مستخدمين تتميز بالبساطة والسرعة، مشيرا إلى أن مسار تفخر بهذه الشراكة مع شركة زين وتتطلع أن تحقق هذه الخدمات نقلة نوعية في حياة المستخدمين وفي مفهوم الجهاز الخلوي في الأردن.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في ظل الاحتفالات الكبيرة التي تشهدها المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن


مزودي الخدمة

ضمن مبادراتها المستمرة تجاه قطاع الرياضة ولدعم المواهب الشبابية في المملكة؛ أعلنت شركة زين الأردن عن إطلاق


مزودي الخدمة

قدّم كل من منصّة زين للإبداع (ZINC) ومصنع الأفكار (Techworks) – أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد دعمهما لمسابقة تصميم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


وقعت شركة “زين” اتفاقية تعاون مع شركة بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “ArabiaCell”، لتقوم “زين” بإتاحة خدمات جديدة وحلول أعمال من خلال eShopHub، لتتمكن الشركات من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay