اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


فيفا "VIVA " البحرين تستضيف طلاباً من ذوي الإعاقة

نشر 2011-07-09 - 10:21 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


فيفا

 

موبايلك- المنامة - إستضافت VIVA ثمانية خريجين من ذوي الإعاقة في مكاتبها الرئيسية في منطقة السيف ليقضوا يوماً مليئاً بالخبرة العملية والمتعة، هذه الفعالية المسماة بـ "نجوم شباب VIVA" تهتم بتأهيل الشباب من ذوي الإعاقة و تتيح الفرصة لتجربة يوم واحد في عالم VIVA وإعطائهم خبرة قيمة في بيئة عمل إحترافية، وتنطوي هذه الفعالية تحت برنامج VIVA جسور للمسؤولية الإجتماعية.

 

وبدأ اليوم مع الشباب في مبنى VIVA الرئيسي بمنطقة السيف الساعة 9:00 صباحاً ليبدأو تجربتهم ليوم واحد في عالم الإحتراف في عدة مجالات، والتعلم عن مختلف المهن والأعمال التي تترتب عليها. 

 

وقام متطوعون من موظفي VIVA بأخذ الطلاب الشباب والذين تتراوح أعمارهم بين 17-19 سنة برحلة تعريفية عن عمليات الشركة ومختلف الأقسام. 

 

وقال السيد علي درويش، أحد الموظفين المتطوعين في برنامج نجوم الشباب من VIVA: "إنه حقاً برنامج ملهم، فقد ساعدني على معرفة المزيد عن ذوي الإعاقة وقد إستطعت تغيير الكثير من الأفكار المسبقة عن هذه الفئة المجتمعية الهامة. أريد الآن أن أشارك في برامج مماثلة في المستقبل" 

 

الخريجين من ذوي الاعاقة،والذين تم اختيارهم من قبل وزارة حقوق الانسان والتنمية الإجتماعية إستمتعوا بيوم مليء بالخبرة والحياة المهنية ثم تناولوا وجبة الغداء مع موظفي الشركة ، ليختموا بذلك يومهم في VIVA.

 

وقام أحد الخريجين بنهاية البرنامج بإلقاء قصيدة تصف تجربته وزملائه بالبرنامج الذي قامت VIVA بإستحداثه وشكر الشركة على الجهود التي تضعها لخدمة المجتمع.

 

و قدمت شركة VIVA  هدايا رمزية للشباب المشاركين في برنامج "نجوم شباب VIVA"  وذلك كذكرى لاستضافتهم ،كما قدم مسؤولي الشركة خالص شكرهم وتقديرهم لوزارة حقوق الانسان والتنمية الاجتماعية على تعاونهم و متابعتهم المتواصلة لتحقيق برامج تأهيلية لهذه الفئة المجتمعية.

 

ويركز برنامج VIVA جسور، والذي يعمل بشكل وثيق مع المنظمات غير الربحية هذا العام لبناء الثقة وتعزيز التواصل بين المجتمع وذوي الإعاقة . 

 

وتلتزم VIVA جسور بإيجاد طرق جديدة ومفيدة لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة ، وكسر الحواجز وتشجيع تفعيل دورهم، ليصبحوا أعضاء مستقلين وقادرين  في المجتمع. 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق خدمة الإنترنت اللاسلكي الشاملة (WTTx) وهي


مزودي الخدمة

قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية


مزودي الخدمة

حصدتstc البحرين - الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، على جائزة "أفضل تحول رقمي" لقطاع الاتصالات وذلك

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


عقدتVIVA البحرين، من خلال ذراعها للمسؤولية الاجتماعيةVIVA جسور، شراكة جديدة مع الاتحاد البحريني للتنس، لتصبح الراعي الذهبي لعام 2019، التزاما منها ا في دعم البرامج






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay