x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

زين البحرين تستضيف المحاضر الدولي سكوت ماكين (Scott McKain)

نشر 2011-09-20 - 12:33 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - إستضافت شركة زين البحرين المحاضر والمتحدث الدولي المعروف في مجال الإدارة والأعمال السيد سكوت ماكين (Scott McKain) حيث عرف بأسلوبه في تنشيط الأعمال وأفكاره القيمة في مجال التفوق في خدمة العملاء عندما تحدث في ندوة استمرت ليوم كامل حضرها موظفو وشركاء زين البحرين في فندق الريتز كارلتون.

 

وقد اشتملت الندوة على العمل الجماعي ومناقشات جماعية اعتمدت على رؤى جديدة وبأسلوب مبتكر في النظر إلى التفوق في مجال خدمة العملاء.

 

وأوضح السيد محمد زين العابدين، مدير عام زين البحرين قائلاً: "تعتبر الندوة جزءا من جهود زين البحرين للتحديث الدائم لمهاراتنا والتركيز بدقة على النهوض بخدمة العملاء. لدى زين البحرين برنامج متكامل للتدريب ولتحسين مهارات الموظفين وتعد هذه الندوة جزءا من هذا البرامج المهمة التي تعطي موظفينا منظورا متكاملا في الارتقاء بالمستويات الاحترافية المتوقعة منهم في مجال خدمة العملاء." 

 

من جهة أخرى قال مدير قسم التطوير والتدريب في زين البحرين السيد عبدا لله الماجد: "إننا نحرص في زين البحرين وفي المقام الأول على العنصر البشري ونؤمن بشدة بأن موظفينا هم القوى المحركة الرئيسية لدينا  كما أن تأمين الإتصال بين موظفينا وعملائنا هو السبيل لتحقيق نجاحنا وغاياتنا.

 

من الجدير بالذكر أن زين البحرين تتمتع بسجل حافل من الانجازات في مجال الاستثمار في القوى العاملة البحرينية وتفخر بشكل خاص بالمعدلات العالية للبحرنة في الشركة.  فقد استثمرت الشركة باستمرار في تدريب الموظفين وعملت على أن تكون الشركة المفضلة للتوظيف في قطاع الاتصالات الحافل بالتحديات والمنافسة. 



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

سجلت ارباح شركة زين البحرين، التي تقدم خدمات الاتصالات المتنقلة والثابتة في البحرين، تراجعا إلى 2.4 مليون


مزودي الخدمة

كشف المسؤول التنفيذي في شركة زين البحرين للاتصالات، التابعة لمجموعة الاتصالات المتنقلة MTC الكويتية، عن إن


مزودي الخدمة

أوصى مجلس إدارة شركة زين البحرين بتوزيعات نقدية بنسبة 5% من رأس المال المدفوع؛ ما يعادل 5 فلوس لكل 100 سهم، بحسب

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


زار وزير المواصلات والاتصالات البحريني المهندس كمال بن أحمد جناح مجموعة زين في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) الذي عقد في اسبانيا. وخلال الزيارة عقد الوزير محادثات مع






    جديد الهواتف

3
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
8 ميجا بكسل ,


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay