x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

VIVA البحرين تستضيف أندرو كول ودينيس إيروين من مانشستر يونايتد في المملكة

نشر 2011-10-31 - 01:22 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - أعلنت VIVA البحرين، الشريك الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أنها ستستضيف أسطورتي مانشستر يونايتد أندرو كول ودينيس إيروين في البحرين يوم الثلاثاء بتاريخ 1 نوفمبر لمدة يومين وستقدم لمحبي كرة القدم في المملكة فرصة حصرية للقاء أسطورتي الفريق الإنجليزي العريق.

 

وسيحصل مشجعي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على فرصة العمر للقاء أندرو كول ودينيس إيروين شخصياً والحصول على تواقيعهم عند تواجدهم في مجمع سيتي سنتر البحرين لزيارة محل VIVA يوم الثلاثاء في الساعة 5 عصراً. ويمكن للمشجعين الذين يرغبون في المشاركة بهذه التجربة الفريدة ولقاء أسطورتي مانشستر يونايتد التواجد في المجمع في الساعة 4 عصراً للتسجيل مبكراً.

 

كما سيختبر اللاعبان مهاراتهم في لعبة الجولف في اليوم الثاني من زيارتهم عند إنضمامهم لفريق VIVA في اليوم الأخير لدوري الجولف الليلي للشركات من VIVA. إضافةً إلى ذلك، سيشارك أندرو كول ودينيس إيروين في الحفل الختامي للدوري وسيقومون فيه بتوزيع الهدايا المقدمة من VIVA للفائزين.

 

هذا وقد جددت VIVA شراكتها مع النادي لخمسة مواسم إضافية بعد النجاح التي حققته هذه الشراكة العام الماضي والتي قدمت من خلالها VIVA لعملائها من عشاق النادي العديد من الحملات والمسابقات والعروض الترويجية الحصرية التي تُوجت برحلة فريدة من نوعها إلى معسكر تدريبي لكرة القدم في ملعب النادي الشهير "أولد ترافورد". 

 

يعد أندرو كول، المهاجم السابق للمنتخب الإنجليزي ونادي مانشستر يونايتد، ثاني أكبر الهدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز ولعب أكثر من 500 مباراة في مسيرته الكروية. ويتميز كول بكونه أحد اللاعبين الإنجليز القلائل الذين فازوا بجميع الألقاب في كرة القدم الإنجليزية، ومن ضمن إنجازاته: الحذاء الذهبي، الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز خمس مرات وكأس دوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد.

 

ومن ناحية أخرى، قدم دينيس إيروين، أسطورة كرة القدم الأيرلندي والحائز على 13 لقباً مهماً مع مانشستر يونايتد خلال مسيرة 12 عاماً، مستويات ثابتة على الدوام وأظهر موهبة عالية في موقع الظهير الأيسر ضمن تشكيلة فريقه، وقدرة قل نظيرها على تسجيل الأهداف. هذا وقد دخل الظهير الأيرلندي السابق إلى تشكيلة العقد للدوري الإنجليزي في 2002، كما فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز سبع مرات ورفع كأس دوري الأبطال الأوروبي في ليلة لا تنسى في 1999.



البحرين فيفا البحرين

مجموعة الاتصالات السعودية توفر مجموعة متكاملة من الخدمات المتنقلة والثابتة وخدمات الاتصالات ذات النطاق العريض لأكثر...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

نجحت VIVA البحرين، شركة الاتصالات الأكثر ابتكارا في المملكة بشراكة مع شركة هواوي، الرائدة عالمياً في مجال حلول


مزودي الخدمة

أعلنت VIVA البحرين عن تعاونها مع Intel Security لإنشاء أول مركز دفاع إلكتروني في البحرين في خطوة رائدة لتعزيز


مزودي الخدمة

قامت VIVA البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، وشركة BT (بريتيش تيليكوم)، إحدى أكبر مزودي خدمات

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا البحرين


أعلنت كلٌ من شركة "VIVA" البحرين، شركة الاتصالات الأكثر ابتكاراً في البحرين، وشركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول الاتصالات وتقنية المعلومات، عن خططهما






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay