اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA البحرين تستضيف أندرو كول ودينيس إيروين من مانشستر يونايتد في المملكة

نشر 2011-10-31 - 01:22 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


VIVA البحرين تستضيف أندرو كول ودينيس إيروين من مانشستر يونايتد في المملكة

موبايلك - أعلنت VIVA البحرين، الشريك الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أنها ستستضيف أسطورتي مانشستر يونايتد أندرو كول ودينيس إيروين في البحرين يوم الثلاثاء بتاريخ 1 نوفمبر لمدة يومين وستقدم لمحبي كرة القدم في المملكة فرصة حصرية للقاء أسطورتي الفريق الإنجليزي العريق.

 

وسيحصل مشجعي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على فرصة العمر للقاء أندرو كول ودينيس إيروين شخصياً والحصول على تواقيعهم عند تواجدهم في مجمع سيتي سنتر البحرين لزيارة محل VIVA يوم الثلاثاء في الساعة 5 عصراً. ويمكن للمشجعين الذين يرغبون في المشاركة بهذه التجربة الفريدة ولقاء أسطورتي مانشستر يونايتد التواجد في المجمع في الساعة 4 عصراً للتسجيل مبكراً.

 

كما سيختبر اللاعبان مهاراتهم في لعبة الجولف في اليوم الثاني من زيارتهم عند إنضمامهم لفريق VIVA في اليوم الأخير لدوري الجولف الليلي للشركات من VIVA. إضافةً إلى ذلك، سيشارك أندرو كول ودينيس إيروين في الحفل الختامي للدوري وسيقومون فيه بتوزيع الهدايا المقدمة من VIVA للفائزين.

 

هذا وقد جددت VIVA شراكتها مع النادي لخمسة مواسم إضافية بعد النجاح التي حققته هذه الشراكة العام الماضي والتي قدمت من خلالها VIVA لعملائها من عشاق النادي العديد من الحملات والمسابقات والعروض الترويجية الحصرية التي تُوجت برحلة فريدة من نوعها إلى معسكر تدريبي لكرة القدم في ملعب النادي الشهير "أولد ترافورد". 

 

يعد أندرو كول، المهاجم السابق للمنتخب الإنجليزي ونادي مانشستر يونايتد، ثاني أكبر الهدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز ولعب أكثر من 500 مباراة في مسيرته الكروية. ويتميز كول بكونه أحد اللاعبين الإنجليز القلائل الذين فازوا بجميع الألقاب في كرة القدم الإنجليزية، ومن ضمن إنجازاته: الحذاء الذهبي، الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز خمس مرات وكأس دوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد.

 

ومن ناحية أخرى، قدم دينيس إيروين، أسطورة كرة القدم الأيرلندي والحائز على 13 لقباً مهماً مع مانشستر يونايتد خلال مسيرة 12 عاماً، مستويات ثابتة على الدوام وأظهر موهبة عالية في موقع الظهير الأيسر ضمن تشكيلة فريقه، وقدرة قل نظيرها على تسجيل الأهداف. هذا وقد دخل الظهير الأيرلندي السابق إلى تشكيلة العقد للدوري الإنجليزي في 2002، كما فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز سبع مرات ورفع كأس دوري الأبطال الأوروبي في ليلة لا تنسى في 1999.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن توفير خدمة الأمن السيبراني السحابي لحماية


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق مركز العمليات والتشغيل الدولي (iNOC) وذلك


مزودي الخدمة

أعلنت شركة stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق خدمة الإنترنت اللاسلكي الشاملة (WTTx) وهي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية والثقافية، وذلك ضمن مبادراتها الاستراتيجية التي تساهم في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay