اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA الأولى في إطلاق جهاز سامسونج جالاكسي نوت

نشر 2011-11-01 - 05:26 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


VIVA الأولى في إطلاق جهاز سامسونج جالاكسي نوت

 

موبايلك - أعلنت VIVA البحرين اليوم بدء حملة الحجز المسبق لجهاز سامسونج الأحدث "جالاكسي نوت" والذي يعمل على نظام التشغيل "أندرويد". ويعتبر الجهاز الجديد الجهاز الذي يسد الفجوة بين الهاتف النقال والكمبيوتر اللوحي حيث أنه مزود بشاشه 5.3 بوصة فائقة الجودة (HD)  مزودة بقلم ضوئي  والذي يسمح للمستخدمين بالرسم وتدوين الملاحظات كما أن الهاتف يستخدم نظام الأندرويد “Ginger Bread” و يعمل على شبكات HSPA+  ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1.4 جيجاهرتز  وسماكة الجهاز 9.65 ملم  ووزن الهاتف 178 جرام .

 

الآن بإمكان العملاء حجز أجهزتهم مقدما من خلال موقع VIVA ، wwww.viva.com.bh ، لضمان الحصول على الجهاز الذي لطالما انتظروه، أو يستطيع العملاء أيضاً حجز الجهاز الجديد وتجربته للتعرف عل قدراته من أربع فروع لVIVA وهي البحرين سيتي سنتر، مجمع البحرين، مجمع السيف ومجمع التأمينات الإجتماعية. سيكون سعر الجهاز 299 د.ب ويمكن للعملاء إختيار أي من باقاتها بداية من باقة 10 د.ب للدفع الآجل.

 

 جهاز سامسونج غالاكسي نوت مدعم بنظام تشغيل أندرويد الأحدث ويجمع ابتكارات سامسونج الرائدة لتزويد المستخدمين بقدرات وخدمات أكثر أثناء تنقلهم. كما سيتمكن المستهلكون من التصفح على شبكة الانترنت مثل استخدام الكمبيوتر الشخصي، والتصفح والاستمتاع بكافة الوسائط المتعددة أينما ذهبوا. وسوف يكون المستخدمون قادرين على التواصل بشكل مستمر عن طريق البريد الإلكتروني، والمكالمات الصوتية والمرئية، بالإضافة للرسائل النصية القصيرة، ورسائل الوسائط المتعددة، وكذلك عن طريق الشبكات الاجتماعية. وتصل سرعة نقل البيانات إلى 21.1 ميجا بِت في الثانية.

 

وقال السيد أندرو حنا، رئيس العمليات التجارية في VIVA البحرين "نحن فخورون جدا لإستطاعتنا جلب هذا الهاتف الرائع في البحرين للمرة الأولى" 

 

وأضاف: "عرضنا  متزامن مع الإصدار الدولي للهاتف، لذلك فلن يحتاج عملائنا في البحرين للانتظار فترة أطول من أي من محبي الأجهزة الأحدث في أي مكان آخر في العالم، خصوصاً أن سامسونج غالاكسي نوت هو جهاز مثير جدا للاهتمام. "

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية والثقافية، وذلك ضمن مبادراتها الاستراتيجية التي تساهم في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay