اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أسطورتي مانشستر يونايتد يقدمون 3 أقمصة موقعة لعملاء VIVA البحرين

نشر 2011-11-02 - 10:23 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - أقامت VIVA البحرين، الشريك الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، سحباً حصرياَ على 3 أقمصة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في البحرين سيتي سنتر، وقد قدم أسطورتي البطل الإنجليزي أندرو كول ودينيس إيروين الجوائز لثلاثة مشجعين للفريق العريق خلال جلسة إمضاء تواقيع في المجمع. 

 

هذا وقدمت VIVA الفرصة لعملائها من مشجعي مانشستر يونايتد لدخول السحب الحصري لربح 3 أقمصة موقعة من نجوم أولد ترافورد. وقد فاز بالجوائز الفاتح جيسان ب.، محمد الكوهجي وإياد محمود العلوي. وعلق الفاتح، الفائز الأول بالجائزة والذي يشجع الفريق لقرابة 20 عاماً بالقول: "يسعدني هذا الفوز كثيراً، أشكر VIVA على ما قدموه لنا اليوم. بدأت بتشجيع مانشستر يونايتد عندما كنت في المدرسة في أنجلترا واندنوسيا، حينها كان إيريك كانتونا في بداياته. وجميع أفراد عائلتي يشجعون الفريق ونحن جميعاً بغاية السعادة."

 

وبدوره وعلق السيد أندرو حنا رئيس العمليات التجارية في VIVA البحرين بالقول: "فرح مشجعين مانشستر يونايتد كثيراً في المجمع بعد لقاء النجوم أندرو كول ودينيس إيروين، نحن سعيدون للغاية لما قدمناه لهم اليوم. تطمح VIVA إلى تحويل الأحلام إلى حقيقة، ولقاء أسطورة فريقك المفضل وربح فانيلات موقعة من النجوم حلم للكثير من المشجعين."

 

وقد تواجد مشجعي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في البحرين سيتي سنتر للحصول على فرصة العمر للقاء أسطورتي البطل الإنجليزي والحصول على توقيعاتهم شخصياً. ويأتي هذا الحدث نتيجة التعاون المستمر بين VIVA ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما تعد هذه الشراكة بتقديم المزيد من المميزات لعملاء الشركة في البحرين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية


مزودي الخدمة

حصدتstc البحرين - الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، على جائزة "أفضل تحول رقمي" لقطاع الاتصالات وذلك


مزودي الخدمة

عقدتVIVA البحرين، من خلال ذراعها للمسؤولية الاجتماعيةVIVA جسور، شراكة جديدة مع الاتحاد البحريني للتنس، لتصبح

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


لأول مرة في المملكة أطلقت VIVA البحرين، الشركة الرائدة للاتصالات في المملكة، تقنية eSIM المبتكرة لتوفر المرونة لعملائها من خلال تمكينهم من استخدام رقمين مختلفين في آن






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay