اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA تطلق خدمة البث المباشر للدوري الإنجليزي الممتاز على Mobile TV

نشر 2011-11-16 - 12:26 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


VIVA تطلق خدمة البث المباشر للدوري الإنجليزي الممتاز على Mobile TV

 

موبايلك -  بالتعاون مع أبوظبي للإعلام، أعلنت VIVA البحرين عن إطلاق أحدث خدمات Mobile TV التي توفر للعملاء فرصة فريدة من نوعها لمشاهدة أي من المباريات التي يريدونها للدوري الإنجليزي الممتاز مباشرة على هواتفهم الذكية مصاحبة بالتعليق الإنجليزي. عند الاشتراك بهذه الخدمة، لن تضيع لحظة واحدة على محبي كرة القدم حيث يمكنهم تشجيع فرقهم في أي مكان يذهبون إليه.

 

هذا وتقدم خدمة Mobile TV بديلاً مريحاً وبتكلفة معقولة للاستمتاع بكرة القدم الإنجليزية عوضاً عن القنوات مدفوعة الأجر، حيث أن VIVA ستقدم لعملائها فرصة رائعة لمتابعة كل لحظة من الدوري الإنجليزي، أحد أكبر وأكثر المناسبات الكروية إثارة في عالم كرة القدم، ولضمان التجربة الكاملة سيبدأ البث قبل نصف ساعة من بداية المباراة، وكما سينتهي بعد نصف ساعة من نهايتها.

 

وبدوره علَّق السيد أندرو حنا، مدير العمليات التجارية في VIVA البحرين بالقول: "Mobile TV هي أحد الخدمات المميزة التي تقدمها VIVA، وها نحن نطورها أكثر مع إضافة قنوات الدوري الإنجليزي الممتاز. لن يفوت مشجعي مانشستر يونايتد والفرق الإنجليزية الأخرى أي مباراة بعد الآن."

 

ويمكن للعملاء الجدد أو المشتركين حالياً في خدمة Mobile TV الاشتراك  في باقة أسبوعية مقابل 2 د.ب أو شهرية مقابل 4 د.ب. للتمكن من مشاهدة البث المباشر للدوري الإنجليزي الممتاز، ويمكن للعملاء زيارة VIVA Land عبر خدمة الواب من الهاتف (http://wap.viva.com.bh) أو جهاز مزود بخدمة 3G ويدعم متصفح WAP والبث الحي على الانترنت.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق خدمة الإنترنت اللاسلكي الشاملة (WTTx) وهي


مزودي الخدمة

قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية


مزودي الخدمة

حصدتstc البحرين - الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، على جائزة "أفضل تحول رقمي" لقطاع الاتصالات وذلك

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


عقدتVIVA البحرين، من خلال ذراعها للمسؤولية الاجتماعيةVIVA جسور، شراكة جديدة مع الاتحاد البحريني للتنس، لتصبح الراعي الذهبي لعام 2019، التزاما منها ا في دعم البرامج






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay