x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

VIVA البحرين تدشن خدمة الفواتير الإلكترونية

نشر 2011-12-12 - 11:39 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



 

موبايلك - أعلنت VIVA البحرين عن إنتقالها الكامل لخدمة الفواتير الإلكترونية بعد الإنطلاق الناجح لها في الأشهر الماضية وتفاعل عملائها الإيجابي، كما تدعو جميع المستخدمين إلى التسجيل في خدمة الفواتير الإلكترونية قبل إيقاف إرسال الفواتير الورقية المعتادة في 1 يناير 2012 للحصول على خصم 5% من فاتورة شهر واحد.

 

هذا وأطلقت VIVA الخدمة المطورة لتوفير تجربة أفضل للعملاء وتبسيط عملية تلقي الفواتير ودفعها، حيث تمنحهم فرصة الدخول على الإنترنت ودفع الفواتير إلكترونياً في أي وقت يريدونه. وتقدم الخدمة التي سبتدأ عملها كلياً في 1 يناير 2012 على موقع VIVA الإلكتروني بديلاً أكثر فعالية وراحة وحرصاً على البيئة  من خدمة الفواتير البريدية التقليدية.

 

ويمكن الاستفادة من خدمة الفواتير الحديثة من VIVA عبر بوابة الخدمة الشخصية الإلكترونية التي تسمح للمشتركين بتفقد الفواتير وتحميلها فور إصدارها لرؤية احصائيات الاستهلاك، تعديل البيانات الشخصية، ودفع الفواتير باستخدام البطاقات الائتمانية. كما يمكن لعملاء VIVA تفقد فواتيرهم مباشرة من منازلهم أو مكاتبهم دون الحاجة إلى الانتظار في المحلات، حيث توفر بوابة الخدمة الشخصية الإلكترونية كل ما يحتاجونه لمعرفة كمية استهلاكهم للخدمات الصوتية والبيانات وSMS مع مساعدة الرسوم البيانية والجداول البسيطة، إضافة إلى الرجوع إلى فواتير الأشهر السابقة للمقارنة.

 

ومن ناحية أخرى، تقلل خدمة الفواتير الإلكترونية من زحمة الرسائل البريدية والأوراق المستعملة، مما يؤدي إلى استعمال صديق للبيئة من الشركات والعملاء، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن للعملاء الذين لا زالوا يرغبون في الحصول على الفواتير الورقية التوجه لأي من محلات VIVA وطلب الفاتورة مقابل مبلغ بسيط.

 

ومن جانبه علَّق السيد أندرو حنا، مدير العمليات التجارية في VIVA البحرين بالقول: "تتفوق خدمة الفواتير الإلكترونية في نواحي كثيرة على الفواتير الورقية وهي بدون شك طريق المستقبل. يدفع الكثير منا فواتير الماء والكهرباء عبر الإنترنت أصلاً ولا تختلف هذه الخدمة عن ذلك على الإطلاق، فهي توفر الراحة وتقلل من استعمال الأوراق. وبالإضافة إلى ذلك، نقدم خصماً بمقدار 5% من فاتورة شهر واحد للعملاء الذين يسجلون في الخدمة خلال شهر ديسمبر."

 

يمكن للمستخدمين الراغبين في التسجيل في خدمة الفواتير الإلكترونية زيارة موقع VIVA الإلكتروني viva.com.bh وتسجيل بياناتهم في استمارة التسجيل الإلكترونية التي يمكن الحصول عليها بدءاً من يوم الاثنين المصادف 12 ديسمبر. هذا وسيتلقى المشتركين بريداً إلكترونياً يشرح طريقة تفعيل الخدمة لعملاء الهواتف النقالة وخدمة برودباند. 

 



البحرين فيفا البحرين

مجموعة الاتصالات السعودية توفر مجموعة متكاملة من الخدمات المتنقلة والثابتة وخدمات الاتصالات ذات النطاق العريض لأكثر...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

نجحت VIVA البحرين، شركة الاتصالات الأكثر ابتكارا في المملكة بشراكة مع شركة هواوي، الرائدة عالمياً في مجال حلول


مزودي الخدمة

أعلنت VIVA البحرين عن تعاونها مع Intel Security لإنشاء أول مركز دفاع إلكتروني في البحرين في خطوة رائدة لتعزيز


مزودي الخدمة

قامت VIVA البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، وشركة BT (بريتيش تيليكوم)، إحدى أكبر مزودي خدمات

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا البحرين


أعلنت كلٌ من شركة "VIVA" البحرين، شركة الاتصالات الأكثر ابتكاراً في البحرين، وشركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول الاتصالات وتقنية المعلومات، عن خططهما






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay