اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


9 فائزين بجوائز رائعة في عرض مهرجان ديوالي من VIVA

نشر 2011-12-29 - 09:59 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - أعلنت VIVA البحرين عن تقديمها جوائزاً رائعة لتسعة فائزين محظوظين بمناسبة مهرجان ديوالي الذي يعد أحد أكبر مهرجانات الهند، حيث تمكن عملاء VIVA الذين أجروا اتصالات إلى الهند بين 26 و30 أكتوبر 2011 من دخول سحب أقيم تحت إشراف وزارة التجارة والفوز بمجموعة الجوائز الرائعة وهي كالتالي: تذكرتان سفر إلى الهند، جهازان iPhone 4 وخمسة أجهزة تلفاز 32” LCD. 

 

هذا وعلق محمد حنيف، الفائز الأول في السحب بالقول: "أنا سعيد للغاية وتعجبني العروض التي تستمر VIVA في تقديمها، حيث أنه من الرائع توفير مثل هذه العروض للاتصال بوجهات مختلفة مثل الهند. أصبح جميع أصدقائي من عملاء VIVA الآن ويمكننا التواصل بكل سهولة عبر خدمة الاتصالات المجانية بين أرقام VIVA."

 

ومن جانبه قال الفائز الثاني رام بيلاي، كهربائي يعمل في شركة محمد بوجيري: "لم أستطع تصديق الخبر في البداية واضطررت إلى الاتصال بمركز الخدمات للتأكد، أنا سعيد جداً بهذا الفوز، حيث أنني استمتع بالاتصال إلى الهند مع VIVA وتفوق اتصالاتي إلى هناك عددها في البحرين وذلك بسبب الأسعار والخدمات الرائعة التي تقدمها لنا VIVA. إضافة إلى ذلك، استخدم خدمة المكالمات المجانية بين أرقام VIVA طوال الوقت إلى درجة أن معظم أفراد عائلتي أصبحوا يمتلكون أرقاماً من VIVA الآن."

 

وبدوره علَّق السيد أندرو حنا، مدير العمليات التجارية في VIVA البحرين بالقول: "نؤمن في VIVA بأهمية الاحتفال باللحظات الرائعة في الحياة، ويعد مهرجان ديوالي أحد أكبر المهرجانات في الهند لذلك أردنا أن نشجع عملائنا في البحرين على الاتصال بالعائلة والأصدقاء هناك للتواصل خلال هذه الأيام الرائعة."

 

وتعد VIVA الشبكة الوحيدة في مملكة البحرين التي تقدم عروضاً خاصة تهتم بالجالية الهندية الكبيرة في البلاد وتوفر مميزات يمكن للمستخدمين من جميع البلدان الاستمتاع بها.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن توفير خدمة الأمن السيبراني السحابي لحماية


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق مركز العمليات والتشغيل الدولي (iNOC) وذلك


مزودي الخدمة

أعلنت شركة stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق خدمة الإنترنت اللاسلكي الشاملة (WTTx) وهي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية والثقافية، وذلك ضمن مبادراتها الاستراتيجية التي تساهم في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay