اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"VIVA البحرين" توقع أول إتفاقية للتعليم الإلكتروني مع المدرسة البريطانية وآي ماشينز في البحرين

نشر 2012-02-15 - 04:07 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - أعلنت VIVA البحرين في مؤتمر صحفي عقد يوم أمس عن توقيعها إتفاقية أولى من نوعها مع المدرسة البريطانية وشركة آي ماشينز ، لتوفير خدمات فائقة السرعة للإتصالات والإنترنت لمساندة التعليم الإلكتروني المتطور للمرة الأولى في مملكة البحرين.

 

ومن خلال هذه الاتفاقية، ستقدم شركة  VIVAأجهزة iPad2 مع حلول اتصالات متطورة من VIVA لطلبة المدرسة البريطانية ، لتحدث نقلة نوعية في دراساتهم عبر استعمال الكتب الإلكترونية والعديد من التطبيقات التعليمية الجديدة.

 

ومن جانبه علَّق المهندس نزار بانبيله رئيس قطاع النواقل والأعمال في VIVA البحرين بالقول: "تستمر VIVA في تقديم أحدث الخدمات والحلول المبتكرة والرائدة في البحرين عبر توقيعها اليوم إتفاقية مع المدرسة البريطانية وآي ماشينز للمساهمة في تطوير قطاع التعليم في المملكة وأخذ خطوة  سباقة وجديدة نحو المستقبل."

 

وأضاف المهندس نزار بانبيله: "نحن ملتزمون بتقديم مختلف الحلول  الذكية والمتوائمة مع احتياجات العملاء للحصول على أفضل تجربة إلكترونية  من خلال تقديمنا لخدمات الدوائر الخاصة للدخول على شبكة الانترنت وكذلك تقديم خدمات الحسوبية السحابية "Cloud Computing”, ، التي ستمكن  المعلمين والطلبة من الاستفادة من مختلف التطبيقات المتوفرة للدراسة والتعلم على جهاز iPad2،”"

 

هذا وستكون المدرسة البريطانية في البحرين عبر هذه الاتفاقية أول مدرسة تنتقل إلى التعليم الإلكتروني عبر توفير أجهزة iPad2 للدراسة والتعلم، مما يعزز مكانتها كواحدة من أكثر مراكز التعليم تطوراً في البحرين والشرق الأوسط.

 

وبدروها علقت السيدة كارين موفات، مديرة المدرسة البريطانية في البحرين بالقول: "نحن متحمسون كثيراً لهذا المشروع، حيث سنتمكن عبر شراكتنا مع VIVA وآي ماشينز من تقديم أحدث التكنولوجيا في قطاع التعليم الإلكتروني، يعيش طلابنا من خلاله في عالم رقمي ،  وذلك سيعززدورنا كمؤسسة تعليمية تعمل على تعيئة جيل المستقبل بأفضل الطرق الممكنة."

 

وتعليقاً على الشراكة الجديدة وإنطلاقاً من إلتزام شركة آي ماشينز بتقديم أحدث الأجهزة الإلكترونية، صرح السيد سفيان المؤيد، المدير التنفيذي للشركة بالقول: "نفتخر كثيراً بالعمل مع VIVA والمدرسة البريطانية ، حيث يعتبران من الأسماء الرائدة في البحرين، كما أننا واثقون بأن هذه هي بداية لشراكة مهمة وطويلة الأمد. فنحن نؤمن بأن المحتوى الإلكتروني والتطور الإلكتروني هما عماد مستقبل التعليم للسنوات القادمةـ، والذي نسعى للمشاركة ايجابياً به".

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن توفير خدمة الأمن السيبراني السحابي لحماية


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق مركز العمليات والتشغيل الدولي (iNOC) وذلك


مزودي الخدمة

أعلنت شركة stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق خدمة الإنترنت اللاسلكي الشاملة (WTTx) وهي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية والثقافية، وذلك ضمن مبادراتها الاستراتيجية التي تساهم في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay