اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"VIVA البحرين" تطلق خدمات قطاع الأعمال رسمياً في البحرين

نشر 2012-03-05 - 01:45 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - احتفالاً بالذكرى السنوية الثانية لتأسيسها، أعلنت VIVA البحرين في حفل أقيم يوم السبت عن إطلاقها الرسمي لخدمات VIVA لقطاع الأعمال، مقدم الخدمات والحلول المتكاملة الأسرع نمواً في المملكة، لتقدم بذلك مجموعة من أحدث خدمات حلول الإتصالات المحلية والعالمية التي تلبي احتياجات مختلف قطاعات الأعمال.

 

وقد حضر الحفل عدد من كبار الشخصيات في المملكة والمنطقة مؤكدين بذلك على المكانة المرموقة التي استطاعت الشركة أن تتبوأها خلال الفترة القصيرة التي عملت فيها في البحرين، والتي قدمت خلالها خدمات ومنتجات مبتكرة وحصرية احدثت طفرة نوعية في قطاع الإتصالات البحريني.

 

من جانبه عبر المهندس عليان الوتيد، الرئيس التنفيذي لشركة VIVA عن فخره بنجاحات الشركة وإطلاقها لخدمات قطاع الأعمال رسمياً قائلاً: "لقد تمكنا خلال السنتين الماضيتين من تأسيس علامة تجارية قوية في البحرين، واليوم نفخر في VIVA البحرين أن يتزامن احتفالنا بالذكرى الثانية لتأسيسنا بالإطلاق الرسمي لخدمات VIVA لقطاع الأعمال، لنضيف بذلك انجاز آخر على سجلناالحافل بالنجاحات التي ميزتنا كشركة رائدة في الابتكار ومكنتنا من تحقيق أعلى درجات رضا العملاء".

 

وبدوره علق رئيس قطاع النواقل والأعمال في VIVA البحرين المهندس نزار بانبيله بالقول: "نطلق اليوم خدمات VIVA لقطاع الأعمال لنوفر خدمة أفضل وأوسع للشركات ونساعدها على النمو والعمل بفعالية أكثر مع حلول إتصالات عصرية وخدمات إنترنت يمكن الإعتماد عليها. إذ نقدم مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات  تشمل خدمات البيانات والاتصالات مع خدمات الانترنت، وخدمات الموبايل المتوافقة مع الأجهزة الذكية ـIPhone و Blackberry، وحلول الاتصال والبيانات المحلية والعالمية".

 

وأضاف "بمناسبة الاطلاق الرسمي لخدماتنا، يسعدنا اليوم أن نعلن عن عرض خاص على الخدمة المخصصة للوصول للانترنت (DIA) لجميع العملاء الجدد يحصلوا من خلاله على انترنت مخصص مجاناً لمدة تصل إلى سنة، بالاضافة الى سرعة أكبر بنسبة 50% ، وهذا العرض متوفر حتى شهر يونيو. مما يمنح عملاءنا حرية أداء الأعمال التجارية بسرعة استثنائية وأمان وثقة من خلال أحدث وأسرع شبكة لبروتوكولات الانترنت في البحرين". 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن توفير خدمة الأمن السيبراني السحابي لحماية


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق مركز العمليات والتشغيل الدولي (iNOC) وذلك


مزودي الخدمة

أعلنت شركة stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق خدمة الإنترنت اللاسلكي الشاملة (WTTx) وهي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية والثقافية، وذلك ضمن مبادراتها الاستراتيجية التي تساهم في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay