اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA جسور تطلق حملة دعم التوحد للسنة الثانية

نشر 2012-04-02 - 10:24 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - أعلنت VIVA البحرين، عبر برنامجها للمسؤولية الإجتماعية "VIVA جسور"، عن إطلاقها حملة لدعم أطفال التوحّد وذلك للسنة الثانية على التوالي وتزامناً مع مناسبة اليوم العالمي للتوعية بالتوحّد. وتهدف الحملة إلى مد الجسور بين جميع أفراد المجتمع من أجل توفير الدعم التعليمي المختص للأطفال المصابين بالتوحد من الأسر المحتاجة، إضافةً إلى نشر الوعي حول المرض.

 

وتطلق VIVA جسور حملتها لدعم تعليم الأطفال المصابين بالتوحّد عبر الرسائل النصية القصيرة (SMS) لعملاء VIVA، حيث ستقوم بإيداع التبرعات في حساب "مركز عاليه للتدخل المبكر لتعليم مرضى التوحد" بالتزامن مع اليوم العالمي للتوحّد الموافق 2 أبريل 2012. وعن طريق هذه الحملة، سيتمكن عملاء VIVA الراغبين في المساهمة في دعم الأطفال من التبرع بمبلغ دينار واحد عن طريق إرسال رقم "1" عبر SMS للرقم 98992.

 

هذا وعلق المهندس عليان الوتيد، الرئيس التنفيذي لشركة VIVA على الحملة بقوله: "نحن فخورين بإعلان استمرارنا في الحملة التي أطلقناها السنة الماضية لدعم الأطفال المصابين بالتوحد ولنشر الوعي في المجتمع حول هذا المرض، حيث نعمل من خلال هذه الحملة على تسليط الضوء على أهمية الفحص المبكر للحالات وتقديم التدريب المناسب للتغلب عليه. كما ستمكن هذه الحملة الأطفال المصابين بالتوحد من مد الجسور بينهم وبين باقي أفراد المجتمع عبر التبرعات، حيث سيساعدهم دعم الناس على التطلع إلى مستقبل أفضل."

 

هذا ويعتبر مرض التوحّد أحد ثلاثة أمراض اهتمت بها الأمم المتحدة واصدرت لها قرارات لما تشكله من أزمة صحية عالمية نظرا لآثارها البالغة على المجتمعات وسرعة انتشارها في العالم وأهمية الفحص والتعليم المبكرين في التقليل من عواملها السلبية. أما معدل الاصابه به، فهو حوالي طفل من بين كل 110 طفل و 90% من هؤلاء لايتوفر لهم التعليم المناسب. والجدير بالذكر أن التوحّد هو خلل يصيب الدماغ فيؤثر على قدرة الطفل على التكيف والتواصل مع العالم الخارجي، وقد يتطور سلباً اذا لم يتم تداركه في الصغر.

 

ويظهر مرض التوحّد خلال الثلاث سنوات الأولى من عمر الطفل ويستمر مدى الحياة، وقد ثبت من خلال البحوث العالمية أن برامج التعليم عالية الجودة أمر حاسم في تقديم نتائج عملية وموضوعية تؤدي إلى حياة أكثر استقلالية وانتاجية. 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن توفير خدمة الأمن السيبراني السحابي لحماية


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق مركز العمليات والتشغيل الدولي (iNOC) وذلك


مزودي الخدمة

أعلنت شركة stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق خدمة الإنترنت اللاسلكي الشاملة (WTTx) وهي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية والثقافية، وذلك ضمن مبادراتها الاستراتيجية التي تساهم في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay