اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA البحرين وسداد تعززان شراكتهما

نشر 2012-10-22 - 09:19 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


VIVA البحرين وسداد تعززان شراكتهما

موبايلك - أعلنت VIVA البحرين، انه أصبح الآن بامكان عملائها دفع فاتورة VIVA آجل الدفع للهاتف او البرودباند، أو إعادة شحن رصيد VIVA مسبق الدفع، من أكثر من 250 موقع مختلف في المملكة عبر آلات سداد الحديثة للخدمة الذاتية والمتواجدة في مواقع يسهل الوصول إليها.

 وبذلك أصبح لعملاء VIVA حرية الإختيار للطريقة الأنسب لهم عند دفع الفواتير من ضمنها الـ250 آلة سداد للخدمة الذاتية والمتواجدة في شتى أنحاء المملكة في المجمعات والصيدليات والمباني الحكومية والمستشفيات وغيرها بالإضافة إلى خدمة الدفع على الإنترنت عبر موقع الشركة أو عن طريق الهاتف بالإتصال على 124، أو خدمة الخصم المباشر من الرصيد البنكي، أو عند زيارة أحد محلات VIVA. 

وصرح اندو حنا، رئيس العمليات التجارية في VIVA قائلاً "نؤمن في VIVA بأهمية توفير المرونة والسهولة لعملائنا للوصول لمنتجاتنا وخدماتنا المختلفة بما يناسب احتياجاتهم وعلى مدار الساعة. واليوم، من خلال شراكتنا مع سداد فإننا نتمكن من تقديم خيار آخر للدفع نحقق أحد أهم القيم التي نرتكز عليها في عملنا لإثراء حياة عملائنا ومنحهم تجربة أكثر تميزاً".

من جانبه، قال المدير العام لشركة SADAD، أمير ابدالوف "إن سداد فخورة بالشراكة مع VIVA، أحد الشركات الرائدة في مجال خدمة العملاء، ونحن سعداء للمساهمة في تعزيز مكانة VIVA في هذا المجال من خلال تزويدهم بحلول دفع آمنة، وموثوقة". وأضاف "تعتبر سداد أحدى أكثر قنوات الدفع فعالية من حيث التكلفة وسهولة التعامل، ونحن سعداء بنتائج هذه الشراكة الاستراتيجية التي حققناها حتى الآن ونتطلع للمستقبل وتحقيق المزيد من النمو".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن توفير خدمة الأمن السيبراني السحابي لحماية


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق مركز العمليات والتشغيل الدولي (iNOC) وذلك


مزودي الخدمة

أعلنت شركة stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق خدمة الإنترنت اللاسلكي الشاملة (WTTx) وهي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية والثقافية، وذلك ضمن مبادراتها الاستراتيجية التي تساهم في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay