اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA توفر خدمات الإنترنت المخصص لفندق الدبلومات راديسون بلو

نشر 2013-02-03 - 08:22 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


VIVA توفر خدمات الإنترنت المخصص لفندق الدبلومات راديسون بلو

موبايلك - وقعت VIVA البحرين، شركة الاتصالات الأكثر ابتكاراً في المملكة، اتفاقية مع فندق الدبلومات راديسون بلو لتقديم خدمات الإنترنت المخصصة السريعة والآمنة لنزلاء وضيوف ، و عملاء الفندق.

هذا ويقوم قسم قطاع الاعمال في شركة VIVA بتوفير الحلول المتخصصة والمتكاملة والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات والمؤسسات في مملكة البحرين ، وذلك من خلال تزويدها للتقنيات المبتكرة والخدمات المصممة والتي ترتكز على طبيعة ونوع العمليات التشغيلية في الشركة أو مؤسسة العمل والتي تسهم في زيادة إنتاجيتها، ورفع كفاءة أدائها، وضبط نفقاتها على النحو الأمثل. إلى جانب ذلك فإن VIVA حريصة على توفير أفضل الخدمات والمنتجات لعملائها في قطاع الأعمال، ولذلك خصصت مركز خدمات اتصال على مدار الساعة لعملائها إضافة إلى ضمها نخبة من مديري الحسابات ذو خبرة عالية لمساعدة الشركات في اتخاذ الخيارات الصحيحة في عالم الاتصالات لضمان أفضل تجربة للعملاء.

وعلق المهندس نزار بانبيله رئيس عمليات قطاع النواقل والأعمال في VIVA البحرين قائلاً: "نحن فخورون بإضافة فندق الدبلومات راديسون بلو إلى قائمة عملاء VIVAلخدمات قطاع الأعمال لدينا". وأضاف: "عبر الخدمات و الحلول المميزة التي يقدمها قسم خدمات قطاع الأعمال تمكنا من تغطية متطلبات دائرة واسعة من المؤسسات بما فيها شركات الضيافة والسياحة والتمويل والمؤسسات الحكومية والتعليمية . وتعتبر هذه الاتفاقية بداية اتفاقيات عديدة سيتم توقيعها هذا العام بإذن الله، وذلك ضمن سعينا نحو دعم قطاع الأعمال في مملكة البحرين عبر توفير اسرع شبكة في المملكة".

ومن جانبه صرح السيد بانوس باناجيس المدير العام في فندق الدبلومات راديسون بلو: "يسعدنا التعاقد مع شركة ذات خبرة مثل VIVA، و التي من شأنها أن توفر لضيوفنا أفضل الخدمات الممكنة، منها خدمة الإنترنت المجانية، والتي هي واحدة من أهم خدماتنا الرئيسية التي نوفرها للضيوف. مع VIVA نحن على استعداد لنقدم لضيوفنا أفضل الخدمات."

والجدير بالذكر أنه تم إطلاق خدمات VIVA لقطاع الأعمال في مارس 2012 احتفالاً بالذكرى السنوية الثانية لتأسيس الشركة ، وذلك لتقديم مجموعة من أحدث خدمات حلول الاتصالات المحلية والعالمية، إضافة إلى مجموعة من الخدمات الصوتية والبيانات والبرودباند التي تلبي احتياجات مختلف قطاعات الأعمال.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن توفير خدمة الأمن السيبراني السحابي لحماية


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق مركز العمليات والتشغيل الدولي (iNOC) وذلك


مزودي الخدمة

أعلنت شركة stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق خدمة الإنترنت اللاسلكي الشاملة (WTTx) وهي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية والثقافية، وذلك ضمن مبادراتها الاستراتيجية التي تساهم في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay